تكلفة زراعة الشعر في تركيا | أسعار زراعة الشعر في تركيا

13 06/25/2016
تكلفة زراعة الشعر في تركيا | أسعار زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا أو أسعار زراعة الشعر في تركيا يعتبر هذا السؤال من بين الأسئلة الشائعة التي ترد إلى مركزنا على الدوام ولذلك نفرد لها هنا مقالاً منفصلاً يتحدث عن جميع العوامل المؤثرة على أسعار أو تكلفة زراعة الشعر في تركيا، ولماذا قد تختلف التكلفة من مركز إلى آخر، هذه المقالة هي مجرد خدمة للزوار الكرام لتقريم التكلفة إلى الأذهان بشكل تقريبي والاطمئنان إلى أن الميزانية الخاصة بهم كافية لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، ولا تعتبر مقالة تجارية أبداً ولا تعبر عن توجه مادي من قبلنا .

 

أسعار وتكلفة زراعة الشعر في تركيا إلى ماذا تستند ؟

تكلفة زراعة الشعر في تركيا تقدر بالرجوع إلى عدة عوامل مؤثرة أهمها ما يلي :

  • حالة فروة الرأس والشخص الذي يعاني من الصلع او تساقط الشعر ومساحة وعدد الفراغات الموجودة في فروة الرأس .
  • كمية بصيلات الشعر التي يجب أن يتم زراعتها للحصول على مظهر مكتمل بعد زراعة الشعر .
  • الحالة العامة للمنطقة المانحة لزراعة الشعر التي سوف تحدد من قبل الطبيب .
  • الحالة الطبية لفروة الرأس (هل يوجد حرق أم غيره) والحالة الصحية للمريض (هل هو مريض سكر مثلاً) ؟
  • التقييم الطبي من قبل الطبيب المختص للحالة المرضية والنظرة العامة الخاصة به .

بناء على هذه الأسباب سيلاحظ أغلب زوار مركزنا عند سؤالهم لنا عن أسعار زراعة الشعر في تركيا أننا نطلب منهم أن يقدموا لنا صورا للمناطق المصابة بالصلع والمناطق الصحيحة ونطرح عليهم بعض الأسئلة المتعلقة بصحتهم العامة وصحة فروة الرأس لديهم وتاريخ بدء تساقط الشعر أو الصلع بشكل تقريبي كما نسألهم عن العوامل الوراثية وتاريخ الصلع في العائلة .

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

نستطيع القول أن تركيا تعد أفضل دولة تجري عمليات زراعة الشعر على المستوى الأوربي والعالمي! حيث إن الجودة التي تقدم في مراكزنا والنتائج المقدمة الفعلية المضمونة إذا قارناها مع المراكز الأخرى العالمية كالمراكز الألمانية مثلاً سنجد أن تكلفة واسعار زراعة الشعر في تركيا هي أفضل بكثير من أي دول أخرى، إنك تحصل هنا على كفاءة عالية مماثلة للكفاءة الأوربية بالإضافة إلى فريق عمل عربي يقوم بإرشادك منذ اللحظة الأولى لقدومك إلى تركيا وحتى انتهاء عملية زراعة الشعر بل واستشارة مجانية دائمة مدى الحياة .

في الحقيقة إن كنت تبحث عن نتائج زراعة شعر مضمونة ممتازة تستمر مدى الحياة وتخلصك من مشاكل تساقط الشعر بشكل نهائي، فإن السعر ليس هو الذي يحدد هذا، وبالتحديد هذا ما نرغب أن نلفت انتباهكم اليه هنا، إن العامل الأهم لنجاح عملية زراعة الشعر في تركيا ليس هو سعر عملية زراعة الشعر بل اختيار مركز زراعة شعر متخصص يقوم بإجراء عملية زراعة الشعر وفق التقنيات الحديثة المتطورة ( زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE ) ويقوم بالعناية بكم منذ اللحظة الاولى لوصولكم إلى تركيا وحتى ما بعد عملية زراعة الشعر .

نحن هنا نبحث عن ما يعود عليكم بالصحة والجمال، ونحاول أن نقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها على طبق من ورد كما يقال، ستجدون في موقعنا عشرات المقالات التي تتحدث عن عملية زراعة الشعر والنصائح اللازمة قبل عملية زراعة الشعر  وما إلى ذلك من مقالات علمية طبية دأب فريقنا على كتابتها لنجعلكم على علم ويقين بكل تفصيل دقيق حول زراعة الشعر في تركيا .

لذلك كله نود أن نخبركم أن عملية زراعة الشعر هي عملية مفصلية في حياتكم وباب جديد من أبواب الأناقة والسعادة المهنية والعاطفية في حياتكم، نحن هنا في خدمتكم لا تترددوا أبدا باستشارتنا عبر الاستشارة المجاني او عبر الدعم الحي الظاهر في اسفل الشاشة وستجدونا إلى جانبكم دائما .

نحن في مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا، لا ننظر إلى عمليات زراعة الشعر نظرة تجارية كما يفعل البعض، بل إننا نقوم بأداء العمل الذي نحبه، بأفضل طريقة، لنكون نحن راضيين عن عملنا حتى تكونوا أنتم راضون أيضاً، لا تنسى أن كل بصيلة شعر سوف تفقدها جراء إجراء العملية لدى غير المختصين، هو نقصان لاحتمال نجاح عمليتك، وخطوة إلى الوراء للوصول إلى النتائج التي ترغب بالحصول عليها .

 

فيديو توضيحي لمسار عملية زراعة الشعر : 

أسعار زراعة الشعر في تركيا

تتراوح أسعار زراعة الشعر في تركيا ما بين 1500 و 3000 دولار أمريكي ، كما ذكرنا سابقا حسب حالة المريض وحسب عدد بصيلات الشعر التي سنقوم بزرعها، وتتراوح عدد بصيلات الشعر المزروعة ما بين 1000 بصيلة شعر إلى 8000 بصيلة شعرية، تحتوي كل منها على عدة شعرات .

يمكن زراعة هذه البصيلات خلال جلسة واحدة أو عدة جلسات حسب تقييم الطبيب ، وتترواح مدة الجلسة الواحدة من 6 إلى 8 ساعات .

يمكن أن تصل أسعار عملية زراعة الشعر في تركيا إلى أكثر من 10000 آلاف دولار في حالات استثنائية عند طلب المريض زرع عدد بصيلات مضاعف أو أكثر ، ويمكن أن ينخفض السعر إلى 1000 دولار أحيانا في حال صغر المساحة التي سيتم زراعة الشعر فيها .

عموماً نحن ننصحك بالتركيز في بحثك عن المراكز المضمونة التي قدمت نتائج جيدة قبل البحث عن السعر ، لأننا نريد لك الرضى والوصول إلى الشكل الذي تنفق المال لأجله .

كما يمكنك القراءة عن خطوات زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا خطوة بخطوة

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بنظام الباقات

بالإضافة إلى كل ما سبق، ولتكون أسعار زراعة الشعر في تركيا أكثر تحديداً ودقة للأشخاص الذين يهمهم السعر، نقدم في مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا عدة باقات متنوعة عامة، تناسب أغلب الحالات، كما نقدم النصيحة باختيار الباقة التي ينبغ للشخص أن يزرع شعره بناء عليه ، وذلك بناء على تقييم حالته من قبل الطبيب .

تشمل الأسعار المقدمة التنقلات السياحية ضمن مدينة اسطنبول، والمساعدة في تأمين السكن، والمساعدة فيما يخص أمور الترجمة لقضاء الحوائج في تركيا، بالإضافة الى الاستشارة المجانية مدى الحياة بعد الحصول على عملية الزراعة ، اضافة إلى شهادة ضمان النتائج المرجوة، والتي تضمن لك جميع النتائج التي سيتوقعها مركزنا لأجلك .

الباقة الاقتصادية
0

سعر هذه الباقة هو 1500 دولار أمريكي وتشمل علمية زراعة الشعر فقط بالإضافة إلى الميزات التالية :

  • زراعة 4500 بصيلة شعر
  • حقيبة علاجية متكاملة
  • حقنة بلازما PRP
  • مترجم خاص
  • المواصلات
  • شهادة الضمان
الباقة الأساسية
0

سعر هذه الباقة هو 1700 دولار أمريكي ، هذه الباقة هي الأكثر طلباً من قبل مراجعين مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا وتشمل على :

  • زراعة 4500 بصيلة شعر
  • حقيبة علاجية متكاملة
  • حقنة بلازما PRP
  • مترجم خاص
  • المواصلات
  • شهادة الضمان
  • الإقامة في قندق 4 نجوم
الباقة المتكاملة
0

سعر هذه الباقة هو 2200 دولار أمريكي وتشمل هذه الباقة زراعة 4500 بصيلة شعر ، بالإضافة إلى جميع خدمات الباقة الأساسية وخدمات إضافية كالتالي :

  • زراعة 4500 بصيلة شعر
  • حقيبة علاجية متكاملة
  • حقنة بلازما PRP
  • مترجم خاص
  • المواصلات
  • شهادة الضمان
  • الإقامة في قندق 5 نجوم
  • جولية سياحية مجانية بشكل كامل في مدينة اسطنبول والتمتع بأبرز المعالم السياحية فيها

هل يجب علي أن أختار باقة محددة من ضمن باقات أسعار زراعة الشعر في تركيا؟ 

للإجابة على هذا السؤال نعود بكم إلى ما ذكرناه في أول هذه المقالة إن هذه الأسعار والباقات هي فقط لتقريب تكلفة العملية والتأكد من أنها مناسبة بشكل عام لميزانيتكم المتوقعة، فعندما نكون نسعى إلى أن نأخذ بيدكم إلى الأفضل ولا نضع الأمور المادية في عين الاعتبار فنحن سوف نقدم لكم التشخيص الأمثل لحالتكم وبناء على ذلك سوف تحصلون على جميع المعلومات المتعلقة بعملية زراعة الشعر وتكلفة زراعة الشعر .

تركيا هي المكان الأفضل لـ زراعة الشعر حقاً !

تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل ، من ناحية السعر ومن ناحية الجودة المقدمة أيضا .

بادر الآن واحصل على استشارتك المجانية مجانا من قبل أخصائي زارعة الشعر لدينا .

 

استشر أخصائي زراعة الشعر مجانا

هل تعاني من تساقط الشعر أو أنت بحاجة إلى عملية زراعة شعر ولا تعرف كيف تبدأ ؟ الأمر بسيط تفضل بالضغط على زر استشارة وأرسل لنا المعلومات المطلوبة وسيقوم أطباؤنا بالرد عليك وتزويدك بالمعلومات والحلول الأنسب لحالتك لا تردد نحن بانتظارك !

كيف تتم زراعة الشعر في مركز جواد

نقوم باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم، ألا وهي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE ، تعتمد هذه الطريقة على اقتطاف بصيلات الشعر من الأماكن المانحة وزرعها في الأماكن المصابة بالصلع، أهم ما يميز هذه الطريقة هو جودة النتائج المقدمة فيها بالإضافة إلى أن المريض لا يشعر فيها بأي ألم .

اقرأ المزيد عن :

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف 

ما هو عدد البصيلات اللتي تحتاجها في عملية زراعة الشعر ؟

في الحقيقة لا يوجد عدد ثابت محدد لعدد بصييلات التي الشعر التي يجب زراعتها بشكل عمومي، بعد أخذ الصور من قبل المريض واطلاع الطبيب عليها وتشخيص الحالة بشكل عام يتم إجراء تقييم كامل لحالة المريض وبناء على ذلك يتم تحديد عدد بصيلات الشعر التي يجب أن يتم زراعتها .

تابع القراءة عن :

عدد البصيلات اللتي يحتاجها الانسان لنجاح عملية زراعة الشعر

 

لماذا تختار مركز جواد لعملية زراعة الشعر  ؟

بكل بساطة بالإضافة إلى ما بيناه من جودة عمليات زراعة الشعر في تركيا ومضمونيتها ، مركز جواد لزراعة الشعر وعمليات التجميل يتوفر على ميزات متعددة كـ :

  • نقدم استشارة مجانية للجميع ونقوم بشرح جميع الخطوات اللازمة لزراعة الشعر في مركزنا بتركيا .
  • هل لديك مشكلة بالفيزا أو لا تعرف الأوراق المطلوبة للسفر إلى تركيا ؟ سنقدم المساعدة لك بكل ممنونية كن واثقاً !
  • من المطار يبتدئ المشوار ، نقوم باستقبالكم فور وصولكم تركيا ، ونؤمن لكم الإقامة المناسبة المريحة ، والطعام الصحي اللذيذ ، ونقدم جولات سياحية ترفيهية في مدينة اسطنبول ذات المناظر الرائعة ، والأسواق الشعبية العريقة ، والآثار الإسلامية العثمانية البديعة ، بالإضافة إلى باقات سياحية مخصصة بعد انتهاء العلاج تترك في ذاكرتكم بصمة اسطنبول التي لا تنسى .
  • هل أنت خائف من إجراء العملية وتحتاج شرح مفصل عن العملية التي ستخضع لها ؟ لا داعي لذلك فأطباؤنا سيوف يقومون بالإجابة عن جميع استفساراتك قبل البدء بالعملية .
  • العناية بمريضنا عنوان عملنا ، والوصول إلى النتائج المطلوبة ركيزة استمرارنا ، كن واثقاً أننا نرغب في استعادة شعرك المتساقط كما ترغب أنت !
  • بعد انتهاء المدة العلاجية نقدم الدعم والنصائح عن الأنظمة الغذائية الواجب اتباعها بعد عمليات زراعة الشعر ، أو أي عملية تجميل يتم إجراؤها في مراكزنا، وعن العادات الصحية السيئة التي يجب الابتعاد عنها .
  • بعد توديعك وإيصالك إلى المطار ! لا ينتهي عملنا ، سوف نقوم بالإجابة عن جميع استفساراتك اونلاين ، يكفي أن ترسل لنا رسالة بمحتوى استفسارك على بريدنا ، معنونة بـ زراعة الشعر في تركيا استفسار ، وأطباؤنا سيقومون بالرد بأقرب فرصة .

 

تكلمنا في هذه الصفحة عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا أو أسعار زراعة الشعر في تركيا للتواصل المباشر :

00905070516060

واتس اب – فايبر


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



تعليقات (13)
عايض هيف السبيعيDecember 27¯
عندي شعر نابت عكس في اللحيه وفراغات وبدأت مرحلة الصلع في الرأس تدريجي وراثيه وزيادة شعر في الشوارب وبالنسبه لشعر الرأس الآن باهت وبدء يتساقط و غير ناعم اريده ناعم وكثيف وعلاج لعكس الشعر والصلع هل لديكم ذلك
راميSeptember 19¯
عمليه كانت سهله وخفيفه طولت 5 ساعات تقريبا والطبيبه كانت شاطره كتير
حسين الهويملJuly 30¯
عملت عملية زراعة شعر بالرياض مع ان السعر كان مرتفع كتير لكن مع الاسف ما حصلت نتائج حلوة، يا ريت تراسلوني لحتى اقدر اعرف كيف رح تقدرو تساعدوني مشكورين
فريق مركز جوادJuly 30
اهلا اخي حسين اكيد رح نراسلك فورا ونجهزلك ملف طبي رح نطلب منك صور لمنطقة الزراعة قبل وبعد عملية زراعة الشعر ومعلومات تانية ان شا الله شكرا لزرياتك موقع مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا
احمد عبد الهاديJuly 30¯
طيب ممكن اطلب باقة مخصصة على حسب حاجتي ولا كيف ؟
فريق مركز جوادJuly 30
اهلا اخي احمد رح عبر الايميل على الخاص ونتأكد من التفاصيل من حضرتكشكرا لزيارتكم موقع مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا
عبد الهادي اقرعJuly 30¯
بشكل عام الاسعار مناسبة وان شا الله تكون النتائج جيدة رح ابعت طلب الاستشارة والتوفيق من الله
فريق مركز جوادJuly 30
اهلا وسهلا اكيد ان شاء الله رح تكون النتائج ممتازة .شكرا لزيارتكم موقع مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا

اترك تعليقاً