تكلفة زراعة الشعر في طرابزون

1 01/29/2017
تكلفة زراعة الشعر في طرابزون

من الأمور المهمة التي يأخذها الشخص بعين الاعتبار عند اتخاذه القرار بإجراء عملية زراعة الشعر في أحد المراكز هي التكلفة التي سيتكبدها تلقاء إجراء العملية.

وبالحديث عن التكلفة فإن الأسعار تتفاوت من مركز إلى آخر ويبقى اتخاذ القرار باختيار المركز المناسب من مسؤولياتك. وبالحديث عن أفضل المراكز لإجراء عمليات زراعة الشعر بالنسبة للتكلفة المناسبة بالإضافة إلى الخدمة الطبية ذي الجودة العالية، فإننا في مركز جواد نعتبر من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر  في مدينة طرابزون من حيث التكلفة وجودة الخدمة الطبية والكوادر الطبية المتاحة.

لماذا يعتبر مركز جواد في مدينة طرابزون من أفضل مراكز زراعة الشعر من حيث التكلفة ؟

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا طرابزون

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في مركز جواد بمدينة طرابزون من أقل التكاليف وأنسبها بالنسبة للمريض، على عكس المراكز الأخرى؛ وهذا يعود للموقع الخاص بالمركز في مدينة طرابزون بحيث أن وقوع مركز جواد لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في مدينة طرابزون يجعل من الأسعار التي يقدمها المركز أسعارآ مناسبة للمريض وخاصة المريض العربي؛ وذلك لأن الضغط والإقبال الأجنبي على مدينة طرابزون أقل من المدن الأخرى كمدينة اسطنبول التي يقصدها السياح بشكل كبير جدآ من مختلف دول العال، وذلك يجعل الأسعار مرتفعة في مراكز مدينة اسطنبول بسبب الإقبال الشديد على المدينة من كافة بلدان العالم.

ما هي الخدمات التي يتم تقديمها من قبل مركزنا في طرابزون والتي تجعل من التكلفة مناسبة مقابل الخدمات المقدمة :

نتميز بالاستشارات المجانية التي نقدمها للمريض وإجابته عن جميع استفساراته قبل إجراء العملية وبعد إتمام العملية والعودة إلى الوطن.

نتميز بخدمات الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار؛ بحيث نقوم باستقبالك من مطار طرابزون وتوصيلك إليه بعد إجراء العملية لتعود إلى بلدك بسلام.

يقصد العرب مركزنا في طرابزون من أجل الاستمتاع برحلة سياحية جميلة في مدينة طرابزون المعروفة بجمالها الأخاذ بالإضافة إلى الخدمات الطبية المتميزة التي نقدمها في المركز.

سنجيب عن جميع استفساراتك بعد عودتك إلى بلادك، فما عليك إلا أن ترسل استفساراتك على بريدنا الإلكتروني تحت عنوان”كشف زراعة الشعر استفسار” وسيقوم الأطباء المختصين بالرد عليك بأقصى سرعة.

كما أن الأسعار التي نقدمها مركزنا في مدينة طربزون مناسبة جدآ بالنسبة لك، فنحن نتساهل معك كمريض.

الخبرة الطويلة التي يتمتع بها الأطباء في مركزنا؛ فجميع الكادر الطبي لدينا يتمتع بخبرة طويلة في مجال زراعة الشعر والتعامل مع عمليات زراعة الشعر.

التقنيات الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر؛ يحيث تستخدم تقنية زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف والتي تعتبر من أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر والتي تم استخدامها في تركيا لأول مرة قبل عشر سنوات.

رسم خط زراعة الشعر قبل البدء بالعملية

رسم خط زراعة الشعر قبل البدء بالعملية

وتتم عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف من خلال أخذ بصيلات الشعر من المناطق الغنية بالشعر والتي تسمى بالمناطق ” المانحة” والتي توجد في مؤخرة الرأس والمطنقة الجانبية والتي تعتبر مناطق لا تتأثر بالعوامل الوراثية والهرمونية، ومن ثم يتم زراعة هذه البصيلات في الأماكن التي تعاني من الصلع. يتم تخدير المريض تخديرآ موضعيآ خلال هذه العملية.

ونود أن ننوه أن عملية زراعة الشعر بواسطة تقنية الاقتطاف لا تسبب للمريض أية جروح أو ندوب، ولا يتم استخدام آلات حادة خلال العملية.

نرحب بك في مركز جواد في طرابزون حيث الخدمات الطبية الممتازة والتكلفة الأنسب، ونسعى دومآ لنحقق نسبة الرضى العالية بالنسبة إليك.


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 متوسط التقييمات: 4.75 5)
Loading...



تعليقات (1)
سعيد عبدالله2017 June 17¯
ارغب معرفة تكلفة زراعة الشعر بالذقن والشارب بقلم تشوي dhi

اترك تعليقاً