[cws-row cols=312 id=”cols312″][col span=4][cws-widget type=text title=”استشارة مجانية”]

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

[/cws-widget][/col][col span=8][cws-widget type=text title=””]

زراعة الشعر في تركيا – مركز جواد

تعتبر عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا هي أهم أنواع السياحة العلاجية فيها، حيث تفوقت تركيا في زراعة الشعر على المستوى العالمي، فتمّ تصنيف تركيا من بين الدول الأولى على مستوى العالم في ترتيب إجراء عمليات زراعة الشعر و عمليات التجميل بشكل عام.

وبهذا الصدد؛ يعد مركز جواد من أوائل مراكز زراعة الشعر في تركيا بهذا المجال – بفرعيه في اسطنبول ومدينة طرابزون – التي سارعت لمواكبة التطور واستخدام التكنولوجيا الحديثة بعمليات زرع الشعر وعمليات التجميل بكل أنواعها للرجال وللنساء؛ فكان من السباقين لاستخدام التقنيات المتطورة أولاً بأول مثل تقنية الاقتطاف FUE التي تعتبر من أهم القفزات العلمية بمجال زراعة الشعر

لقد أصبحت طرق زراعة الشعر المعمول بها قديما كتقنية الشريحة على سبيل المثال غير فعالة وبفائدة محدودة أمام الفائدة الملحوظة والنتائج المرجوة التي حققتها زراعة الشعر بتقنيه الاقتطاف؛ فلقد أثبتت مدى فعاليتها وجدواها بنتائج مشاهدة، وبمدة قصيرة ومضمونة بشكل كامل. إضافة إلى سهولتها وعدم تسبيبها بأي ألم للمريض.

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=1 id=”cols1″ margin_bottom=”-40″ margin_top=”-10″][col span=12][cws-widget type=text title=””]

تجارب زراعة الشعر في تركيا بمركز جواد الطبي

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=2 id=”cols2″][col span=6][cws-widget type=text title=””]

تجربة زرع الشعر للسيد حسان من دبي

[/cws-widget][/col][col span=6][cws-widget type=text title=””]

تجربة زرع شعر السيد فيحان البدر من السعودية في تركيا بمركز جواد

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=1 id=”cols1″][col span=12][cws-widget type=text title=””]

أفضل مركز زراعة شعر في اسطنبول

مركز جواد يفخر بالعناية التي يقدمها لزوراه الأعزاء، عند قيامنا بإجراء عمليات زرع الشعر أو التجميل لا نكتفي فقط بإجراءات هذه العملية،

بل نقوم بالاعتناء بزوارنا من لحظة وصولهم تركيا وحتى مغادرتهم إلى الوطن

نقدم لهم جميع الخدمات اللازمة، المواصلات، الاستشارات وأيضاً نساعدهم في العثور على الأماكن السياحية المميزة لقضاء عطلة رائعة بعد عملية زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا ، إن أردنا أن نفتخر بشيء؛ ففخرنا هو جودة خدماتنا، ورضى مرضانا والنتائج الحقيقية التي نقدمها.

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=2 id=”cols2″][col span=6][cws-widget type=text title=””]

[/cws-widget][/col][col span=6][cws-widget type=text title=””]

تكاليف زراعة الشعر في تركيا

كما أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بتقنية الاقتطاف وبمقارنة نتائجها، فوائدها وتأثيرها المديد مع العمليات الأخرى أو العملية نفسها في الدول الأخرى؛ ستستنتج أن تكلفتها في تركيا هي تكلفة رمزية أمام ما تقدمه من حل جذري دائم لمشاكل الصلع وتساقط الشعر .

من خلال التجارب على المدى الطويل عدا عن خبرة طاقم أطباء جواد الطبي وبجميع عمليات التجميل؛ وإضافةً لما سمعناه من مرضانا، نؤكد لكم أن زراعة الشعر هي الحل الأمثل والنهائي لمختلف مشاكل تساقط الشعر!

فالأسعار الخيالية التي طلبها البعض، والجلسات العلاجية التي استمرت لمرات ومرات دون أن تقدم أي جدوى، العلاجات الأجنبية التي تم شراؤها من الانترنت أو عبر الاعلانات التلفزيونية المختلفة؛ كانت جميعها محاولات يائسة زادت من حدة وخطورة المشكلة دون أن تقدم أي حلول دائما أو جذرية! إلى أن سمعوا بـ زراعة الشعر في تركيا بتقنية الاقتطاف وقرروا تغيير حياتهم عبرها.

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=2 id=”cols2″][col span=6][cws-widget type=text title=””]

زراعة الشعر في اسطنبول هي خيارك الأول.!

إن أعداد الزوار وطالبي السياحة العلاجية المنقطعة النظير في تركيا ومن جميع أنحاء العالم، أعطت خبراءها فرصة إجراء الاف عمليات التجميل عموماً وزراعة الشعر خصوصاً كل عام، وكما نعلم جميعا فإن إجراء عملية لدى طبيب متمرس ماهر قام بتطبيقها مئات المرات لا يشبه أبدا إجراء عملية جراحية لدى طبيب مبتدئ أو متوسط لم يقم بإجرائها سوى بضعة مرات. وهذه احدى النقاط التي ميزت جواد الطبي عن الكثير من مراكز تركيا

بالإضافة إلى الشهادات العالمية التي حصل عليها أطباؤنا؛ والتي تبثت بالنتائج المشاهدة مدى صحة وجودة العمليات التي يجرونها.

فنحن نقدم النتائج الفعلية في جواد التخصصي؛ ونتحدث عن نتائج جميع جراحات التجميل ولا نقدم الوعود اللفظية فقط! نستطيع القول بكل جدارة وثقة أن جميع نتائج زراعة الشعر و التجميل التي قمنا بها كانت إيجابية ومرضية لمرضانا ولم نسجل إلى الآن حالة فشل واحدة والحمد لله.

[/cws-widget][/col][col span=6][cws-widget type=text title=””]
 
[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=312 id=”cols312″][col span=4][cws-widget type=text title=””]
 
[/cws-widget][cws-widget type=text title=””]
 
[/cws-widget][/col][col span=8][cws-widget type=text title=””]

لماذا تختار مركز جواد لعملية زراعة الشعر في تركيا ؟

أسئلة كثيرة تتبادر بالذهن قبل الإقدام على اتخاذ القرارات وتحديد المركز المناسب وهذا أمر طبيعي وهو حقك بالتأكيد

الجواب بالنسبة لنا؛ فبكل بساطة وإضافة إلى ما بيناه من جودة عمليات زراعة الشعر ومضمونيتها، وانتقائه لخيرة أطباء عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا فإن مركز جواد يوفر لك ميزات اضافية متعددة كـ :

  • تقديم استشارة مجانية للجميع ونقوم بشرح جميع الخطوات اللازمة قبل وبعد عملية التجميل او زراعة شعر الرأس أو الذقن مقامة بأحد فرعي بمركزنا في تركيا .
  • هل لديك مشكلة بالفيزا أو لا تعرف الأوراق المطلوبة للسفر إلى تركيا ؟ سنقدم المساعدة لك بكل صدر رحب
  • من المطار يبتدئ المشوار، نقوم باستقبالكم فور وصولكم إلى تركيا ، ونؤمن لكم الإقامة بأفخم الفنادق، الطعام الصحي، اضافة الى جولات سياحية ترفيهية بمدينة اسطنبول الساحرة؛ بمناظر طبيعتها الرائعة، أسواقها الشعبية العريقة، الآثار الإسلامية العثمانية البديعة، بالإضافة إلى باقات سياحية مخصصة بعد انتهاء العلاج في تركيا تترك بذاكرتكم بصمة اسطنبول التي لا تنسى .
  • هل أنت خائف من إجراء العملية التي ستخضع لها؟ وتحتاج شرح مفصل عنها؟ لا داعي لذلك فأطباؤنا سيقومون بالإجابة عن جميع استفساراتك قبل البدء بالعملية .
  • العناية بمريضنا عنوان عملنا، والوصول إلى النتائج المطلوبة ركيزة استمرارنا، كن واثقاً أننا نرغب في استعادة شعرك المتساقط كما ترغب أنت !
  • بعد انتهاء المدة العلاجية نقدم الدعم والنصائح عن الأنظمة الغذائية الواجب اتباعها بعد عمليات زرع الشعر، أو أي عملية تجميل يتم إجراؤها في مراكزنا، وعن العادات الصحية السيئة التي يجب الابتعاد عنها .
  • بعد توديعك وإيصالك إلى المطار ! لا ينتهي عملنا، سوف نقوم بالإجابة عن جميع استفساراتك اونلاين، يكفي أن ترسل لنا رسالة بمحتوى استفسارك على بريدنا ، معنونة بـ كشف زراعة الشعر استفسار، وأطباؤنا سيقومون بالرد بأقرب فرصة .

مركز جواد يختار لكم الأفضل دائماً، همّ طاقمه هو حصولكم على أفضل نتائج زراعة الشعر أو نتائج أيّ من عمليات التجميل بأفضل الأسعار مقارنةً مع باقي مراكز تركيا ، فغاية إدارييه وأخصائييه الوصول إلى أعلى مستوى بمجال التجميل و زراعة الشعر في تركيا وهو مالا يتحقق إلا برضاكم وبجودة الخدمات التي يقدمها لكم.

بالإضافة إلى رحلات سياحية متنوعة نقدمها لزوارنا في مختلف مناطق تركيا ومناطق اسطنبول تجعل رحلتك من أجل عمليات التجميل أو زراعة الشعر في تركيا تجربة لا تنسى ابداً، ونكون بإذن الله سبباً لتغيير جذري في حياتك المهنية والعاطفية وخاطرة جميلة على مدى الأيام.

نحن في مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا أخذنا على أنفسنا العهد بالرقي بمستوى عملية زراعة الشعر في تركيا وتحويلها من عملية طبية عادية إلى تجربة رائعة تشمل جميع النواحي الخدمية لزائرنا لنوفر له الراحة التامة والرضا التام عن خدماتنا.

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=1 id=”cols1″][col span=12][cws-widget type=text title=””]

رحلة عملية زراعة الشعر في تركيا كيف تبدأ؟

بعد أن تقوم باتخاذ القرار بـ زراعة الشعر في تركيا ، سوف نقوم بالتواصل سوية أونلاين، سيطلب منك الأخصائي صور يستطيع من خلالها تشخيص حالة الصلع المصاب بها (“صورة للجبهة + صورة للمنطقة الخلفية من الراس + صورة جانبية”.)

بعد اطلاع المختص على الصور سوف يقوم بتقديم تشخيصه لك ويخبرك بالخطوات اللازم اتباعها ، والعملية والعلاج المقترح المناسب لحالتك ، مع التكلفة المتوقعة.

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=312 id=”cols312″][col span=4][cws-widget type=text title=””]
 
[/cws-widget][/col][col span=8][cws-widget type=text title=”تقنيات زراعة الشعر “]

شهدت عمليات زراعة الشعر في تركيا ثورة تقنية طبية بعد اكتشاف العديد من التقنيات وحصول الكثيرين ممن يعانون من حالات الصلع الكلي والجزئي في الرأس والدقن والحواجب على شعر طبيعي بوقت قياسي مقارنة مع الطرق التقليدية التي تستعمل كالأدوية والكريمات

خلال العقدين الماضيين ازداد التنافس بين المراكز الطبية على استخدام احدث التقنيات (الاقتطاف – DHI – البيركوتان Perkotan – الروبوت Artas) في زراعة الشعر في تركيا ؛ ويعتبر مركز جواد الطبي من اهم وافضل هذه المراكز باستخدامه احدث التقنيات في زراعة الشعر وعمليات التجميل، كما يضمن مركز جواد الطبي افضل الاطباء الاتراك المختصين القادرين على اجراء عمليات الشعر بمهارة عالية.

ان افضل ما يمكن الحصول عليه في مركز جواد الطبي راحة العميل وحصوله على الفضل النتائج.

ما هي احدث تقنيات زراعة الشعر بمركز جواد الطبي؟

سنتطرق في مركز جواد الطبي لذكر تعريف بسيط باحدث تقنيات زراعة الشعر التي قدمها مركزنا لخدمة العملاء بما يتناسب مع حالاتهم المرضية والمادية

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=1 id=”cols1″ margin_top=”-30″][col span=12][cws-widget type=text title=””]

1. تقنية الاقتطاف FUE:

تعمل هذه التقنية باقتطاف بصيلات الشعر السليمة من فروة الراس او الذقن (المنقطة المانحة) وتغذيتها في محاليل عضوية مغذية حيث يتم فتح القنوات الحاضنة في منطقة الصلع ومن ثم يتم زراعة هذه البصيلات في مكان الصلع دون احداث جروح او ندبات ويصل عدد البصييلات المزروعة الى 65 بصيلة في سم الواحد.

تعتبر هذه التقنيه من احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا واكثرها رواجا نسبة لنتائجها المثالية وامكانية عودة المريض لممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء العملية بفتره زمنية قصيرة

2. تقنية DHI زراعة الشعر المباشر:

ان تقنية DHI لزراعة الشعر هي التقنية المطورة عن الاقتطاف فهي تعتمد على اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة بواسطة ابرة دقيقة جدا ومطورة تدعى قلم Choi وبعد ذلك يتم حفظها في المحاليل المغذية دون فصلها او قطعها ومن ثم زراعتها واحدة تلو الاخرى في منطقة الصلع دون اللجوء الى فتح القنوات الحاضنة للبصيلات وبالتالي لن تحدث اي جروح او ندبات حمراء على فروة الرأس ويمكن زراعة اكثر من 65 بصيلة في سم واحد

تعتبر تقنية DHI لزراعة الشعر مفيدة جدا لمرضى السكري الذين يعانون من سيولة الدم كما ان نتائج هذه العملية باستخدام هذه التقنية طبيعية 100% مع امكانية بقاء العشر اطول مدة ممكنة

3. تقنية البيركوتان Perkotan:

تتميز تقنية البيركوتان لزراعة الشعر باعطاء الرأس مطهرا طبيعيا اكثر من غيرها من التقنيات بامكانية تحديد اتجاه الشعرة ودرجة نموها ، وهي تقنية حديثة مطورة ظهرت في الاونه الاخيرة تتم فيها عملية زراعة الشعر بشكل اسرع وادق من غيرها من التقنيات اذ ان الية عملها تقوم على اداة صغيرة تقوم بفتح قنوات الشعر دون اللجوء الى احداث شقوق جراحية ومن ثم زراعة بصيلات الشعر المستخرجة حوالي 70 بصييلة فما فوق في سم واحد بواسطة ابرة دقيقة ومطورة دون احداث جروح او شقوق حمراء ايضا

4. تقنية البيوفايبر Bio Fiber زراعة الشعر الايطالي الصناعي

تختلف تقنية البيوفايبر في زراعة الشعر عن غيرها من التقنيات اختلافا كبيرا اذ تقوم هذه التقنية على زراعة الشعر الصناعي بدلا من اقتطاف بصيلات شعر طبيعية من فروة الرأس وزراعتها مكان الصلع ليظهر بعدها الشعر الطبيعي. تتميز تقنية البيوفايبر بامكانية القضاء على الصلع الكلي وفي فترة زمنية قصيرة جدا ويستطيع العميل ان يحدد لون الشعرة وكثافته وسماكته مع ضرورة اختيار الياف مناسبة كي لا يرفضها الجسم قبل العملية وبالتالي يحصل على شعر جميل بطول يتراوح بين 15 و 35 سم للشعرة وباتجاه مناسب وكثافة مناسبة بعد خروجه فورا من العملية كما لا تظهر بعدها اية اثار لجروح وندبات، لا يعاني العميل من اي الم بعد العملية وبامكانه ان يعود لممارسة حياته الطبيعية بشكل فووري لكن اهم ما يعيب تقنية البيوفايبر امكانية قص الشعر الصناعي والحصول على غيرخ لذا يجب المحافظة عليه اثناء تصفيفه

5. زراعة الشعر بتقنية السفير

تعتبر من  أحدث التقنيات المتطورة التي تم اعتمادها في أشهر المراكز الطبية المتخصصة في عمليات زراعة الشعر في تركيا
تتم هذه التقنية باستخدام جهاز فتح القنوات المزود برأس دقيق جدا مصنوع من حجر السفير وهو عبارة عن حجر كريم مطابق إلي حد كبير لبنية حجر الياقوت, حيث يساعد رأس الجهاز المصنوع من حجر السفير بفتح هذه الثقوب بالزوايا والأتجاهات المناسبة حتى يأخذ الشعر شكله الطبيعي والانسيابي
تسمح هذه التقنية بزراعة أكبر عددٍ من البصيلات مقارنةً بالتقنيات الأخرى المتطورة بالاضافة الى عدم تلف الانسجة وبالتالي لا تلحق أي أضرار في مناطق الرأس

[/cws-widget][/col][/cws-row][cws-row cols=1 id=”cols1″][col span=12][cws-widget type=text title=”معنا أنت بأيدي أمينة “]

جميع أطباء جواد الطبي الذين يجرون عمليات زرع الشعر حاصلون على أفضل الشهادات العالمية في زراعة الشعر . عند اختيارك لمركز جواد لزراعة الشعر في تركيا فثق تماماَ أنك بالخيار الأفضل، إن الحصول على نتائج مضمونة متوقف على اختيارك لمركز مضمون حاصل على شهادات عالمية ونتائج واقعية .

قام أطباء جواد بإجراء المئات من عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل ، فحصل مركزنا على رضا جميع عملائه الذين تعاملوا معه. لا تتردد بطلب الاستشارة المجانية من جواد الطبي.

اختياركم لنا اختيار للأفضل

[/cws-widget][cws-widget type=callout title=”استشر أخصائي زراعة الشعر مجانا” iconfa=”user-md” c_btn_href=”الاستشارة-المجانية/” c_btn_text=”استشارة”]

هل تعاني من تساقط الشعر أو أنت بحاجة إلى عملية زراعة شعر ولا تعرف كيف تبدأ.؟ الأمر بسيط تفضل بالضغط على زر استشارة وأرسل لنا المعلومات المطلوبة وسيقوم أطباء جواد بالرد عليك وتزويدك بالمعلومات والحلول الأنسب لحالتك لا تردد نحن بانتظارك !

[/cws-widget][/col][/cws-row]