عملية تجميل الانف في تركيا | مركز جواد

2 07/16/2016
عملية تجميل الانف في تركيا | مركز جواد

مقدمة عن عملية تجميل الانف في تركيا :

عملية تجميل الانف هي عبارة عن عملية تجرى لتصحيح العيوب الخلقية التي تؤثر سلباً على وظائف أو شكل الانف الخارجي والداخلي .

لعمليات تجميل الانف عدة أشكال وأنواع بناء على العيب الخلقي الموجود أو الشكل التجميلي المطلوب .

هل أنا مؤهل لعملية تجميل الأنف في تركيا ؟

إذا كنت واحد من الأشخاص الذي سوف نعدهم تالياً فأنت مؤهل لإجراء عملية تجميل الانف، إن كنت تعاني من :

عملية تجميل الانف في تركيا | صورة توضيحية

عملية تجميل الانف في تركيا | صورة توضيحية

  • حجم الانف كبير، أو صغير عن المعتاد طبيعيا
  • أنف واسع
  • انف غير متناسق
  • انف منتفخ

عملية تجميل الانف كما هو ظاهر من خلال الاسباب التي تؤدي إلى الحاجة إليها غير مقتصرة على النساء فقط، ففي كثير من الحالات يتم اجراء عملية تجميل الانف لدى رجال يعانون من مشاكل تنفسية بسبب اعوجاج او انحراف عظم الانف، كما في الحالات الاخرى المذكورة .

هل عملية تجميل الانف يمكن القيام بها في أي عمر ؟ 

عمليات تجميل الانف لا يمكن القيام بها قبل سن 18، حيث قبل هذا السن لا يكون نمو الانف قد اكتمل بعد، مما يؤدي الى فشل عملية التجميل في حال استمرار نمو الانف بشكل مغلوط بناء على الجينات او العوامل الوراثية التي يحملها الشخص وأدت إلى العيب الخلقي أو الوظيفي الذي يعاني منه .

كيف تتم عملية تجميل الانف في تركيا ؟

في البداية وقبل اي شيء يجب التفريق بين عملية التجميل التي يكون غرضها تجميلياً، وبين عملية التجميل التي تعالج خللاً

بعد عملية تجميل الانف في تركيا

بعد عملية تجميل الانف في تركيا

وظيفياً، في عمليات تجميل شكل الانف كتكبير أو تصغير أو تقليل الوسع وغيرها، يطلب من المريض إظهار أشكل أو صور لأنوف شبيه بالشكل الذي يرغب بالوصول إليه أو رسمه في أقل تقدير، بناء على ذلك سوف يقوم الطبيب بإخبار المريض بالاجراءات التي سيتم اتخاذها تناسباً مع شكل انفه الحالي للوصول إلى الشكل المطلوب .

أما في العمليات التي يكون الهدف منها علاج الخلل الوظيفي فقط، كعملية تصحيح انحراف عظم الانف فلا يطلب هذا غالباً بناء على أن الهدف واضح، لكن في الحالات التي سترافق هذه الجراحة أهداف تجميلية أخرى يطلب إخبار الطبيب بها .

عملية تجميل الانف هي من بين العمليات التي تحتاج إلى خبرة ونظرة ثاقبة من قبل الطبيب، فعملية التجميل هي أكثر من شق واصلاح خلل ما واغلاق هذا الشق فيما بعد .

تحتاج عملية التجميل لبعض الفن والخبرة من قبل الطبيب المختص والممارسة، ليستطيع الوصول بالمريض إلى هدفه المنشود .

 

نحن في مركز جواد لعمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، نوصي كل من يرغب بالحصول على عملية تجميل لانفه التأني قدر المستطاع، والسؤال والبحث عن نتائج العمليات التي أجراها أي طبيب لضمان جودة العملية التي ستقدم! كما ننوه إلى أن مركزنا قام باجراء مئات العمليات المشابهة بنجاح تام ونتائج مرضية كما اراد مرضاه .

التحضير للعملية:

قبل العملية بعشرة أيام يطلب من المريض التوقف عن تعاطي مخففات ومميعات الدم كالأسبرين وبعض الفيتامينات، وقبل البدء بالعملية بثمان ساعات على الأقل يجب على المريض التوقف عن التدخين، لضمان عدم حصول أي مضاعفات غير مرغوب بها .

عملية تجميل الانف هي عملية آمنة، ولا تتسبب عادة بأي مخاطر صحية على المريض، وتستمر عادة ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات وفق العملية المجراة وحالة المريض .

يتم إجراء عملية تجميل الانف تحت التخدير العام ، ويتم اجراء شقوق داخلية للانف حسب الحاجة الطبيبة والتجميلية، ويتم ازالة الغضروف والعظيم الزائد الذي يشكل سبب المشكلة الوظيفية أو الشكلية .

بعد عملية تجميل الانف : 

فترة النقاهة بعد عملية تجميل الانف لن تستمر أكثر من اسبوعين، عادة لا يحتاج المريض للاقامة في المركز بعد اجراء العملية، لكن يطلب منه التوقف عن الانشطة البدنية المجهدة كالرياضة وغيرها، لمدة اسبوعين على الاقل بعد اجراء العملية، ويتم تحديد هذا المدة وفق العملية وحالة المريض .

يجب التقيد بالتعليمات والنصائح التي سوف يقدمها الطبيب للحصول على أفضل نتائج مرجوة، عادة يتم التئام الجروح بشكل سريع ولا تستغرق فترة طويلة، لكن في الحالات التي قد يعاني منها المريض من امراض اضافية كمشاكل تخثر دم وما الى ذلك سوف يقدم له نصائح وأدوية مساعدة لتفادي اي مشكلة في التئام الجروح .

في بعض الحالات قد يوضع جبيرة خارجية على الانف، وفي اخرى يكتفى بالضماد، يرجع الامر الى نوع العملية المجراة وتقدير الطبيب .

آثار عملية تجميل الانف في تركيا

  • في عمليات تجميل الانف الداخلية، يتم عمل الشقوق وفتحها في داخل الانف وبالتالي لن تترك أي آثار جانبية
  • اما في العمليات الخارجية فقد تترك بعض الندوب سرعان ما تتلاشى

هل عملية تجميل الانف مؤلمة ؟ 

عملية تجميل الانف لن تسبب اي الم حيث سيتم تخديرك تخدير كلي، او تخدير موضعي في بعض الحالات، يمكن أن يتسبب

صورة لأثناء اجراء عملية تجميل الانف

صورة لأثناء اجراء عملية تجميل الانف

لمس الانف بعد اجراء العملية بآلام خفيفة، ويعتبر أمراً طبيعيا كما سيصف الطبيب بعض المسكنات في حال الحاجة اليها، لكن عموما تصنف عملية تجميل الانف ضمن العمليات التي لا تسبب الام .

ما هو وضع التنفس بعد العملية ؟ 

بعد العملية غالباً ما تتحسن العملية التنفسية لدى المريض، ويشعر بتحسن اكبر !

متى يمكن رؤية نتائج العملية بشكل واضح ؟ 

تبدأ نتائج عملية تجميل الانف في تركيا بالظهور خلال ثلاثة اسابيع بعد العملية وتكتمل النتائج النهائية في غضون ستة أشهر

 

اقرأ أيضاً :

زراعة الاسنان في تركيا

تجميل الوجه فريق مركز جواد

هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



تعليقات (2)
لميسJuly 30¯
كيف بقدر أتواصل معكم ؟
فريق مركز جوادJuly 30
اهلا سيد عبد المعين تفضل باستشارة اخصائي زراعة الشعر عبر الوتس اب : 00905385606567 شكرا لزيارتكم موقع مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا

اترك تعليقاً