توريد الشفاه في تركيا

12/05/2019
توريد الشفاه في تركيا

تعكس الشفاه الجميلة والوردية وتُضفي على الوجه جمالًا خاصًّا، فالشفاه الناعمة والوردية اللون تُعطي الشخص جمالًا أكبر من الشفاه المتشقّقة وذات اللون الداكن الباهت، وتُعدّ عملية توريد الشفاه في تركيا من العمليات التي يتمّ إجراءها للحصول على شفاه وردية ناعمة وجميلة، وخاصةً عندما تفشل الكثير من المحاولات بالحصول على النتائج المرغوبة من خلال استخدام الكريمات التجميلية المختلفة.

وفي أيامنا هذه أصبحت عملية توريد وتفتيح الشفاه من العمليات الدارجة التي تلجأ إليها النساء على نحوٍ خاص للحصول على شفاه جميلة.

كيف تتم عملية توريد الشفاه في تركيا ؟

يتمّ إجراء العملية باتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطبيب كمرحلة أولية بفحص المريد للتأكُّد من مناسبته لإجراء عملية توريد الشفاه، ودراسة التقنية المناسبة له، والاتفاق معه على تقنية التوريد التي يرغب باستخدامها.
  • يلجأ الطبيب لتخدير المريض، وغالبًا ما يُستخدم التخدير الموضعي.
  • يعمل الطبيب باستخدام تقنية التوريد المُختارة على تغيير شكل الخلايا ولونها، إذ يتمّ من خلال التقنية المستخدمة لتفتيح لون الشفاه العمل على تفتيت الميلانين الموجود في الشفاه والعمل على ترطيبها.
  • بعد الانتهاء من إتمام العملية، يعمل الطبيب على ترطيبها للتقليل من الجفاف الذي من الممكن أن يحصل بعد انتهاء العملية.

نتائج عمليات توريد الشفاه في تركيا :

تُحقّق العملية العديد من النتائج الرائعة على الشفاه، ومن هذه النتائج:

  1. الحصول على شفاه ناعمة خالية من الجفاف والتشقُّقات غير المرغوب بها، وبالتالي يصبح شكل الشفاه أكثر جاذبية.
  2. التخلُّص من جفاف الفم، كالجفاف الذي يصيب الفم نتيجة التدخين.
  3. تجنُّب حدوث الجفاف والتشقُّقات للشفاه، وخاصةً في فصل الشتاء؛ إذ تصبح الشفاه عُرضةً للإصابة بالتشقُّق بشكلٍ أكبر، أما بعد إجراء عملية توريد الشفاه، فإنها تصبح أقلّ عُرضةً لذلك.
  4. التخلُّص من التجاعيد التي قد تظهر في منطقة الفم نتيجة شفاف وتشقُّق الشفاه.
  5. تُعد هذه العملية من العمليات الغير جراحية والتي لا تترك أي اَثار أو ندوب.
  6. لا توجد أعراض جانبية كبيرة للعملية؛ فهي من العمليات الاَمنة بدرجة كبيرة، ولا تحمل أي درجة من الخطورة، ومن الممكن فقط ظهور انتفاخات في الشفاه خلال فترة الأسبوع الأول بعد إجراء العملية، وهو أمر طبيعيّ ولا يدعو للقلق.

تقنيات توريد الشفاه في تركيا

توجد العديد من التقنيات المختلفة التي يتمّ استخدامها في مجال تحسين لون الشفاه وتوريدها في تركيا، ومن هذه التقنيات:

تفتيح الشفاه بواسطة الليزر:

لقد أصبح الليزر من التقنيات المهمة المستخدمة بشكل كبير في المجال الطبي والجراحي، ويُعتبر تفتيح الشفاه بواسطة الليزر من تقنيات التفتيح المنتشرة بشكلٍ كبير.

ويقوم مبدأ الليزر في العملية على تقشير الطبقة العلوية السطحية من الشفاه والتي غالبًا ما تكون بلونٍ داكن وملمس جافّ، وتُعدّ هذه التقنيات من التقنيات السريعة، إذ يتطلّب الأمر حوالي ست دقائق فقط لإتمام العملية.

غالبًا ما يتراوح عدد جلسات توريد الشفاه بين جلسة إلى ثلاث جلسات، وذلك يعتمد على وضع الشفاه ومدى شحوبها وجفافها، ويساعد الليزر على زيادة تفتيح لون الشفاه وزيادة نضارتها، وذلك من خلال قدرة الليزر على تحفيز الكولاجين الموجود في الشفاه.

إلّا أن تقنية الليزر لتفتيح الشفاه تعاني من بعض العيوب ومنها:
– حدوث ندوب واَثار على الشفاه، وذلك نتيجة تسليط الليزر بشكلٍ مباشر على الشفاه.
– احتمالية تعرُّض الشفاه للحروق، وظهور اَلام شديدة بالشفاه.
– حدوث التحسُّس والالتهابات في بعض الأحيان.

تفتيح الشفاه باستخدام حقن البلازما:

يتمّ استخدام هذه التقنية للحصول على شفاه وردية من خلال سحب البلازما من دم المريض، وتتمّ معالجة دم المريض من خلال إضافة بعض المواد إليه، كالمواد المُحفّزة على إنتاج الكولاجين.

وتُعدّ تقنية حقن البلازما من التقنيات الأكثر أمانًا على الشفاه، والأقل من ناحية ظهور الأعراض الجانبية.

تفتيح الشفاه باستخدام حقن السندريلا:

يتمّ حقن الشفاه بمحلول ملحيّ، ويعمل هذا المحلول على إعطاء الشفاه لونًا ورديًا وملمسًا ناعمًا، وتُساعد هذه التقنية على الحصول على شفاه ممتلئة، وهي من أكثر التقنيات شيوعًا من حيث الاستخدام، ولكن من عيوبها أن نتائجها تبقى لفترة قصيرة، وتعود الشفاه فيما بعد لوضعها السابق.

تفتيح الشفاه باستخدام تقنية بينك إنجيكشن (Pink injection):

وتُعرف هذه التقنية كذلك باسم تقنية الحقن الوردي، ويتمّ إجراء العملية باستخدام هذه التقنية من خلال حقن الشفاه بحمض الهيالورونيك والجليسرين اللذان يعطيانها مظهرًا جميلًا ورديًّا وطبيعيًّا.

وتُعدّ هذه التقنية من التقنيات الأكثر شيوعًا في تركيا لتفتيح الشفاه، إلّا أن من عيوبها أنها تستمرّ لمدة قصيرة تمتدّ من شهر إلى ستة أسابيع، كما أنها لا تناسب أصحاب البشرة السمراء.

الأشخاص الذين يحتاجون لإجراء عملية تفتيح الشفاه

هناك حالات معينة يحتاج فيها الأشخاص إلى إجراء تفتيح للشفاه، وتصبح الحاجة أساسية وعلاجية أكثر من كونها ثانوية وتجميلية، وهذه الحالات هي:

  • الأشخاص الذين يعانون من تشقُّق بالشفاه نتيجة سوء التغذية، وعدم الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والفيتامينات، والإهمال بشرب كمية وافرة من الماء يوميًّا.
  • من يعانون من تشقُّق أو شحوب في لون الشفاه نتيجة عوامل وراثية.
  • المدخنون ومُدمنو الكحول بدرجة كبيرة.
  • المُعرّضون لأشعة الشمس بشكل كبير ومستمرّ، الأمر الذي يؤدي إلى اسمرار لون الشفاه وتشقُّقها.

تكلفة إجراء عملية تفتيح الشفاه في تركيا لدى مركز جواد

إن عملية تفتيح الشفاه هي من العمليات البسيطة والتي لا تتطلّب أي تدخل جراحي، وهي بذلك من العمليات الغير مكلفة، والتي لا تتطلب مبالغ مالية ضخمة لإجرائها، وبشكلٍ عام فإن تكلفة توريد الشفاه في تركيا منخفضة مقارنةً بالعديد من الدول.

فعلى سبيل المثال تبدأ تكلفة إجراء العملية في أمريكا من 300 دولار، أمّا في تركيا فالأسعار أقل، إذ إن الحكومة التركية تهتمّ في تطوير وازدهار مجال السياحية التجميلية، لذلك فإن أسعار إجراء العملية فيها مناسبة جدًّا وغير مكلفة ولا تتطلب ادخار النقود لفترات طويلة لإجرائها؛ فهي تبدأ من 100 دولار، وتعتمد التكلفة على تقنية توريد الشفاه المستخدمة سواءً تقنية الليزر أو تقنية حقن البلازما، وغيرها من التقنيات التي تمّ ذكرها، كما وتعتمد التكلفة على مهارة الطبيب المعالج وخبرته.

إقرأ أيضاً عن عمليات تكبير الشفاه

خدمات مركز جواد للمرضى من خارج تركيا

يقدم مركزنا للمرضى العديد من الخدمات المميزة التي تجعل منه من أفضل الخيارات لإجراء عملية تفتيح لون الشفاه ف تركيا، ومن الخدمات التي يقدمها المركز:

  1. يقدّم المركز للمرضى المساعدة فيما يتعلق بالفيزا والمشاكل المرتبطة بالسفر، وذلك من خلال شبكة العلاقات الواسعة التي يتمتّع بها.
  2. خدمات الاستشارة المجانية للمرة الأولى، ممّا يشجع الأشخاص على الإقبال على المركز.
  3. يقدّم الأطباء لدينا كل ما يمتلكون من خبرة، ويمنحون المرضى الكثير من وقتهم لإجراء جلسات نقاشية معهم، لمعرفة ما يعانون من مشاكل، ويريدون القيام به والنتاج التي يرغبون بالوصول إليها.
  4. خدمات متعلقة بالحصول على سكن في تركيا، ونقدّم له وسائل تنقُّل مجانية.
  5. يحصل المريض معنا بعد إجراء العملية على حقائب علاجية متكاملة، تحتوي على مجموعة من الأدوية والفيتامينات اللازمة والمناسبة لوضعه.
عمليات التجميل Jawad Medical Turkey

هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



اترك تعليقاً