زراعة الجروح والحروق

1 06/24/2016
زراعة الجروح والحروق

مقدمة عن زراعة الجروح والحروق 

من المعلوم لدى الجميع أن وقوع حادث حرق أو جرح في مناطق نمو الشعر يسبب تلفاً في الأنسجة التي تنمو فيها بصيلات الشعر ، وهذا التلف يكون بشكل دائم ولا يستطيع الجسم تعويضه بشكل طبيعي .

إن الحصول على مظهر حرق أو جرح في الرأس هو فعلاً مظهر سيء ، حيث تبدو فروة الرأس فارغة ومشوهة في بعض المناطق ، ولا شك أن ذلك يترك أثراً نفسياً سيئاً في نفس المصاب .

كيفية زراعة الجروح والحروق

قبل البدء بعملية زراعة الشعر في مناطق الجروح والحروق لا بد من تحليل أنسجة المنطقة المصابة ، من قبل أخصائيي الجراحة والأمراض الجلدية .

إن الهدف من تحليل الأنسجة في المنطقة المصابة هو التأكد من أن عدد الانسجة الحية المتبقية كافية للتحول لعملية زراعة الشعر والبدء بالاجراءات التقنية .

بعد أخذ القرار بإجراء عملية زراعة الجروح والحروق لا بد أن تجرى العملية على أيدي مختص وذو كفاءة عالية ، عالم بجميع أنواع أنسجة فروة الرأس ، وكيفية فتح القنوات الحاضنة بدقة ، بالعمق اللازم المناسب بشكل دقيق والعرض الكافي من غير أن تأثير على فروة الرأس المتضررة بشكل سلبي .

إن عملية زراعة الجروح والحروق هي عملية دقيقة أكثر من عمليات زراعة الشعر العادية ، ولا بد الأخذ بالحسبان جميع المضاعفات المحتمل أن تحدث في حال إجراء العملية في مراكز غير مختصة .

من بين المضاعفات التي تحصل عادة حال اجراء العملية في مراكز غير مختصة هو حدوث التهابات تؤدي إلى مضاعفات وتقيحات .

نحن في مركز جواد لعمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا نحث أي شخص راغب بإجراء عملية زراعة الجروح والحروق أن يقوم باستشارتنا مجاناً وأن يرسل لنا صورا للمناطق المصابة ولن نتوانى عن تقديم خبراتنا بشكل مجاني لأي زائر .

زراعة الجروح والحروق بتقنية الاقتطاف FUE

إن الخطوة الاولى التي تبدأ عندها عملية زراعة الشعر هي اقتطاف بصيلات الشعر من المناطق الصحيحة التي لا تتأثر عادة بالعوامل الوراثية والهرمونات المختلفة .

يتم اقتطاف بصيلات الشعر بواسطة آلة خاصة ذات رؤوس دقيقة يتم استخدامها وفق بصيلات الشعر التي سيتم اقتطافها وبمقاسات تحدد بالمليمتر الواحد !

بعد اقتطاف بصيلات الشعر يتم تغذيتها بواسطة فيتامينات ومحاليل خاصة ، ويتم تجهيزها للزرع .

بعد ذلك يتم فتح القنوات الحاضنة ، وزراعة الشعر المقتطف في هذه القنوات بدقة فائقة .

زراعة الجروح والحروق بتقنية الاقتطاف

زراعة الجروح والحروق بتقنية الاقتطاف

كيف يتم اختيار بصيلات الشعر ؟

يتم اختيار بصيلات شعر قوية صحيحة تحوي على أكثر من شعرة واحدة لضمان كثافة ونمو الشعر في المستقبل ، ويتم مراعة اتجاه فتح القنوات أثناء الزراعة ليتناسب اتجاه نمو الشعر مع شكل الشعر بشكل عام .

إن عملية زراعة الجروح والحروق هي عملية غير مؤلمة اطلاقاً ، حيث يتم تخدير فروة الرأس بشكل موضعي ، وتستمر الجلسة عادة ما بين أربع إلى ست ساعات حسب المناطق التي سيتم زراعة الشعر فيها .

بعد عملية زراعة الشعر بعدة اسابيع قد يلاحظ تساقط للشعر المزروع وهو شيء طبيعي جداً ، حيث سيبدأ بعدها الشعر بالنمو بشكل طبيعي وقوي ، وبطريقة ممتازة وكثيفة ، ومن غير حدوث أي تساقط آخر ويبقى هذا الشعر مدى الحياة .

قد يتم اعطاء بعد الأدوية الخاصة والحقن من قبل الطبيب المختص بعد انتهاء العملية لضمان تغذية بصيلات الشعر وتقويتها بشكل جيد وضمان نمو البصيلات كما هو متوقع .

إن زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف هي من أفضل طرق زراعة الشعر عالمياً ، والأكثر اتباعاً حديثاً في أكبر مراكز زراعة الشعر حول العالم .

لقراءة المزيد عن هذه التقنية تفضل بزيارة الصفحة التالية :

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (اقتطاف بصيلات الشعر FUE)

كيف أستطيع الحصول على عملية زراعة الجروح والحروق 

إن كنت قد اتخذت القرار فعلا في إجراء العملية ، يمكنك التواصل مع اخصائي زراعة الشعر لدينا، من خلال الرقم الواضح أعلى الصفحة والتواصل عبر الواتس اب او البريد الالكتروني ، وارسال الصور التي سيطلبها منك .

سوف يتم تقييم حالتك من قبل الطبيب واخبارك بجميع الاجراءات والنصائح والارشادات التي يجب عليك اتباعها للحصول على أفضل النتائج المضمونة .

إن مركز جواد لزراعة الشعر في تركيا يقدم ضمان لجميع الذي يقومون بزراعة الشعر في إحدى مراكزه ، هذا الضمان هو عبارة عن شهادة ضمان عدم تساقط الشعر مدى الحياة بعد زراعته .

أجرينا المئات من عمليات زراعة الشعر المختلفة في تركيا وقدمنا دائما والحمد لله أفضل النتائج الممكنة على الصعيد الطبي  .

لمزيد من المعلومات عن جميع الخطوات الواجب اتباعها لاجراء عملية زراعة الشعر في تركيا تابع القراءة من هنا :

زراعة الشعر في تركيا


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



اترك تعليقاً