زراعة الشعر في طرابزون

زراعة الشعر في طرابزون

سجّلت عمليات زراعة الشعر حول العالم نجاحات كبيرة، وخاصة في طرابزون، في العديد من المراكز المُتخصّصة، ومن أهمها مركز جواد الطبي التركي لزراعة الشعر وعمليات التجميل في طرابزون .  حيث يقدم لكم افضل النتائج  بيدي فريق طبي متخصص .

عمليات زراعة الشعر في طرابزون:

 يعاني الكثير من الرجال والنساء حول العالم من مشكلة الشعر الخفيف والقريب إلى الصلع في اماكن مختلفة من الرأس  .وفي مجال الجراحات التجميلية  لم يبقَ ما يسمى بالمستحيل ؛ إذ أصبحت عمليات زراعة الشعر تتمّ بسهولة بالغة وبنسب نجاحٍ كبيرة وخاصةً في مراكز زراعة الشعر في تركيا ونحن في مركز جواد الطبي التركي  بفرعيه الأول في اسطنبول والثاني منطقة الشمال التركي في طرابزون،  نسعى لتقديم أفضل خدمة وأفضل نتائج على أيدي أمهر الأطباء المتخصّصين في هذا المجال. حيث نقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر بنسب نجاح عالية جدًّا وبنتائج مُرضية .

تقنيات زراعة الشعر في طرابزون :

  • تقنية الاقتطاف Micro FUE : تتم بواسطة Micro Motor Fue  لاقتطاف بُصيلات الشعر من المنطقة المانحة بشكلٍ متفرّق؛ بحيث لا تترك أي اَثار في المنطقة؛ فالهدف هو زراعة المناطق المستقبلة دون التأثير على مظهر المناطق المانحة للشعر تجرى هذه العملية تحت تأثير التخدير الموضعيّ للمنطقتين المانحة والمستقبلة .
  • تقنية السفير Sapphire : تتم زراعة الشعر بقلم ذي رأس دقيق مصنوع من حجر السفير فهو لا يترك أي جروح او ندوب في المنطقة المستقبلة ، وتُعدّ فترة التعافي منها قليلة جدًّا مقارنةً بالطرق الاخرى كما يتيح للطبيب زراعة اكبر عدد من البصيلات باستخدام هذه التقنية مع مراعاة كثافة الشعر الموجودة في المنطقة المانحة .
  •  تقنية اقلام تشوي  DHI : تعتمد على استخدام اداة تشبه القلم تدعى قلم تشوي (Choi) في نهايتها ابرة صغيرة دقيقة قطرها حوالي 1 مم، يتم عن طريق هذه الاداة زرع بصيلات الشعر المقتطفة من المنطقة المانحة وزرعها بشكل مباشر في المنقطة المصابة .

 ملاحظة : تتحدد التقنية المستخدمة في العملية حسب حالة المريض والتي تختلف من شخص ل اخر من حيث مساحة الصلع وكثافة المنطقة المانحة  . ويستخدم التخدير الموضعي في كل تقنيات زراعة الشعر .

أفضل مركز زراعة شعر في طرابزون :

يصنف مركز جواد الطبي التركي أفضل مركز طبي متخصص في عمليات التجميل زراعة الشعر وذلك بشهادات العملاء والزوار وفق مايلي 

  • لدينا كادر من أمهر الأطباء.
  • نقدم خدمات الاستشارة المجانية في مجال زراعة الشعر والعمليات التجميلية كاملة .
  •  نقدّم للمريض العديد من الخدمات، ونقوم بترتيب كافة الإجراءات المتعلّقة بحصوله على السكن، كما ونوفر له وسائل تنقُّل في مدينة طرابزون.
  • نبقى على تواصلٍ تامّ مع المريض بعد انتهاء العملية؛ للتأكُّد من حالته الصحية، والتأكُّد من حصوله على النتائج المُرضية التي كان يتوقعها.
  • نقدّم للمريض حقائب علاجية خاصة بتقوية وتغذية الشعر بعد عملية الزراعة.
  • يقدّم مركزنا العديد من الخدمات السياحية الممتعة والجميلة في مدينة طرابزون الساحرة.

أسعار زراعة الشعر في طرابزون

بشكل عام يعتمد تقدير اسعار وتكلفة زراعة الشعر على الحالة والمنطقة التي سيتم زراعة الشعر فيها، حيث تختلف من شخص لآخر ومن عملية إلى أخرى ويتم تقدير وحساب التكلفة المتوقعة من قبل أخصائي زراعة الشعر في مركز جواد  الطبي التركي .

للتعرف على أسعار زراعة الشعر في تركيا عامة وطرابزون أيضاً يمكن الاطلاع على مقالتنا تكلفة زراعة الشعر في تركيا

نبذة عن مدينة طرابزون التركية

تعتبر مدينة طرابزون التركية من أفضل المدن السياحية جذباً للعرب في تركيا، حيث تعتبر الطبيعة الخلابة الفريدة التي تميزها من أفضل الأماكن للسياحة والزيارة في الشرق الأوسط ، غابات طرابزون وجمالها جعلتها  احد أهم مقاصد السياح العرب عموماً وسياح المملكة العربية السعودية خصوصاً، ولهذا السبب يسعد مركز جواد الطبي بتقديم  عمليات زراعة الشعر في فرعنا في طرابزون