شفط دهون الخد

11/12/2016
شفط دهون الخد

مقدمة عن شفط دهون الخد:

يعتبر الوجه أهم معالم الجمال لدى الإنسان؛ بحيث يظهر الوجه أكثر من غيره من باقي الأعضاء الأخرى مدى جمال الإنسان، لذلك فإن امتلاكك لوجه مشدود ومنحوت يعتبر أمرآ مهمآ وهو ما يسعى إلى الحصول عليه الكثير من الأشخاص سواء أكانوا مشاهير أم أشخاص عاديين .
ولعل من الأمور المهمة والتي قد تعرقل جماليات الوجه هي الدهون المتراكمة فيه، فكلما تقدم الإنسان بالعمر فإن نسبة دهون الوجه تزداد، فتعطي الإنسان شعورآ بالارتخاء في الوجه وعدم التناسق فيه؛ مما أوجد ما يسمى بعمليات شفط دهون الخدين.

آلية عملية شفط دهون الخد

تتم عملية شفط دهون الوجه من خلال شفط الدهون المتراكمة في منتصف الوجه بشكل خارجي،وبعد ذلك يتم وضع ضمادات مضغوطة لمدة 24 ساعة لشد الوجه ، ومن ثم شفط الدهون من منطقة الخدين السفلى بشكل داخلي والعمل على ملء الخدين بالحشوات المخصصة، وتتم هذه العملية تحت تأثير التخدير الموضعي.
من المهم أن ننوه إلى أن هذه العملية من الممكن أن تتم بالتزامن مع عمليات أخرى للوجه، كعمليات شد الوجه وغيرها.

الأشخاص الذين يستطيعون إجراء عملية شفط دهون الخد في تركيا:

قبل وبعد عملية شفط دهون الخد في تركيا

قبل وبعد عملية شفط دهون الخد في تركيا

إن الأشخاص الذين يستطيعون الخضوع للعملية يجب أن يتمتعوا بصحة جيدة، بالإضافة إلى امتلاكهم للمرونة الجيدة في الجلد لكي لا يكون هناك آثارآ سلبية وعكسية لعملية شفط الدهون في الخدين.

التحضيرات المسبقة للعملية:

يجب عليك التوقف عن شرب بعض الأدوية كالإسبرين قبل شهر من إجراء العملية، بالإضافة إلى التوقف التام عن التدخين.
كما يجب عليك القيام بإجراء فحوصات كاملة للقلب والدم قبل أسبوع من العملية. وأخيرآ قبل يوم من العملية يجب الامتناع عن الطعام حتى الموعد الذي يحدده الطبيب.

اقرأ أيضاً:

عملية شد الوجه

الآثار الجانبية لعملية شفط دهون الخد:

كغيرها من العمليات الجراحية هناك بعض الآثار الجانبية الأخرى المترتبة على إجرائها؛ فخلال أول يومين من إجراء العملية يشعر المريض بآلكدمات والتورم في الخدين، بالنسبة للكدمات فهي تبدأ بالاختفاء خلال الأسبوع أو العشرة أيام الأولى من العملية ويتم فك الغرز خلال العملية، أما التورم فيتوقع غالبآ أن يختفي بنسبة تسعين بالمئة خلال الشهر الأول من العملية، وممكن أن يستمر التورم من ثمانية إلى عشرة شهور وذلك يعتمد على جودة الغرز المستخدمة في العملية.

-هل يرافق العملية شعورآ بالألم؟
يشعر المريض بعد إتمام العملية بشعور طفيف بالألم، يحتاج للمسكنات للتخفيف منه.

في النهاية عندما ترى النتائج بعينك وتلحظ الفرق الكبير بين مظهر وجهك قبل العملية ومظهره بعدها فإنك ستشعر بالرضى الكبير عند مقارنة النتائج؛ بحيث سيختفي مظهر الخدود السابقة الممتلئة بالدهون سواء أكان في منطقة منتصف الوجه أم منطقة ما فوق العنق، الأمر الذي سيعطيك قدرآ أكبر من السعادة والرضى.

 

تجميل الوجه Jawad Medical Turkey

هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (9 متوسط التقييمات: 4.56 5)
Loading...



اترك تعليقاً