عملية شد الوجه في تركيا ما هي ؟

2 08/31/2016
عملية شد الوجه في تركيا ما هي ؟

نتكلم اليوم عن عملية شد الوجه في تركيا ، ما هي الأسباب التي تجعلنا نحتاج إلى هذه العمليات، وكيف يتم إجراؤها، ولماذا تركيا ؟

الأسباب المؤدية إلى ارتخاء جلد أو عضلات الوجه!  

يعد التقدم في السن من أبرز الأسباب التي تؤثر على نضارة الوجه سلباً، فمع التعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر والعوامل المختلفة التي تطرأ على الإنسان بحكم مرور الوقت، إضافة إلى بعض الحميات القاسية التي يتبعها البعض في مراحل حياته المختلفة، أو بعد عمليات إنقاص الوزن وخصوصا عمليات ربط وقص المعدة، تبدأ عضلات الوجه التي هي الأساس في تكوين شكله بالارتخاء، أو يبدأ جلد الوجه بالارتخاء اثر نقصان وفقدان الدهون التي كانت موجودة لفترة زمنية طويلة .

هذه التغييرات سواء كانت على المستوى القصير أو الطويل الأمد تؤثر سلباً على نضارة الوجه مما يجعل عمر الشخص يبدو أكبر مما هو عليه في الحقيقة بسبب علامات التهدل أو ما يسمى علامات الشيخوخة، وعادة يطلق على هذه التأثيرات اسم مظهر الشيخوخة المبكر .

إن أكثر من يتأثر نفسياً واجتماعياً بهذه العوامل هن النساء عموماً، لذلك توجد العديد من المستحضرات والأدوية التي تساعد في تخفيف أو إخفاء هذه العوامل بشكل مؤقت دون أن تقدم حلولاً جذرية ! .

عملية شد الوجه في تركيا والتقدم العلمي

في الحقيقة قبل الحديث عن عملية شد الوجه في تركيا يجب علينا ذكر أن هناك العديد من أنواع الترهل التي قد تعاني منها النساء قبل الوصول إلى الحاجة لعملية شد الوجه .

  1. الترهل البسيط : عادة ما يتم علاج نوع هذا النوع من أنواع الترهل عن طريق حقن البوتكس والعلاجات الطبية التجميلية الأخرى حسب ما يراه الطبيب مناسباً، تعتبر حقن الفيلر والبوتكس من أفضل أنواع الحقن المستخدمة في هذه الحالات، اقرأ المزيد عن حقن البوتكس والفيللر .
  2. الترهل المتوسط : في هذه المرحلة لا تؤدي العلاجات المذكورة سابقاً الفائدة المرجوة منها لذلك يتم اللجوء إلى استخدام شد الوجه بواسطة الخيوط دون عملية جراحية أو شفط الدهون في بعض الأماكن أو حتى التقشير بالليزر، لكن في الحقييقة نتائج هذه الحلول غير مضمونة فهي تختلف من شخص لآخر لذلك يتم الإيصاء بإجراء عملية شدة الوجه للوصول إلى نتيجة دائمة ومضمونة أكثر .
  3. الترهل الشديد : عند الوصول إلى هذه المرحلة لا بد من إجراء عملية جراحية تجملية، ويتم شد الوجه وفق اتجاهات تحدد من الطبيب المختص قبل البدء بعملية شد الوجه ويتم اطلاع المريض عليها .

كيف يتم إجراء عملية شد الوجه في تركيا ؟

بعد تحديد الاماكن التي بحاجة إلى شد في وجه المريض من قبل الطبيب المختص بعناية مركزة، يتم عمل جرح صغير ودقيق أمام655 الأذن يمتد للأسفل حتى شحمة الأذن، ثم يتم الصعود إلى منطقة ما خلف الأذن .

يتم شد عضلات الوجه باستخدام الخيوط، ويتم شد الجلد واستئصال الجلد الزائد الذي سبب الشكل السيء، وفي عمليات اخرى يتم احدث شق في اعلى الجبهة لشدها في حال كان الوضع يستدعي ذلك .

تعتمد عملية شد الوجه غالباً على تقييم الطبيب ويتم اختيار الخيارات الأفضل والأكثر نجاحاً بالنسبة إلى وجه المريض .

كم تستغرق عملية شد الوجه في تركيا ؟ 

تستمر عملية شد الوجه من ثلاثة ساعات إلى ستة وذلك حسب نوع العملية المجراة .

عملية شد الوجه في تركيا لا تسبب الألم!

عملية شد الوجه لا تسبب أية آلام لا أثناء العملية ولا بعدها، كن مرتاحاً فهي تجرى باستخدام التخدير الموضعي، واحياناً باستخدام التخدير التام اذا شعر الطبيب بالحاجة إلى ذلك .

كما أنه لا تبقى أية آثار أو ندبات ظاهرة بعد عملية شد الوجه، ويمكنك العودة إلى الحياة العملية خلال يوم أو يومين من إجراء العملية !

زراعة الشعر Jawad Medical Turkey

هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



تعليقات (2)
عملية شد الوجهApril 6¯
شكرا لكم أود الإستفسار عن تكلفة العملية كاملة لو سمحتو
فريق مركز جوادApril 18
أهلا وسهلا بكم اخي الكريم يرجى التواصل على الرقم التالي: 00905385606567 واتس اب فايبر

اترك تعليقاً