الشعر الاصطناعي في تركيا

الشعر الاصطناعي في تركيا

بدات ظاهرة الشعر الاصطناعي بالظهور مع نهاية القرن الماضي ولاسيما في الافلام والمسلسلات العالمية بغية تغيير المظهر لكن مع مرور بعض الوقت اصبح استخدامها اكثر شيوعا واصبح الاقبال عليها طبيا اكثر مما هو تجميلي فكانت تركيا من الدول الرائدة في هذا المجال اضافة لزراعة الشعر.
وبامكاننا اليوم الاعتبار ان استخدام الشعر الاصطناعي في تركيا وسيلة ناجحة ومن اسرع الوسائل للقضاء على الصلع وتساقط الشعر.

ماهو الشعر الاصطناعي في تركيا؟

الشعر الاصطناعي هو عبارة عن خصل شعر طبيعية تؤخذ من اشخاص اخرين او من نفس الشخص حسب مدى تساقط الشعر الموجودة لديه ويتم معالجتها ووضعها على شبكة جلدية خفيفة ورقيقة نفوذة للماء والهواء بحيث تستطيع مسامات جلد الراس ان تتنفس فهي تعتبر بحد ذاتها بدلة شعر طبية ليس لها اية اثار جانبية ولا اية مضاعفات عند وضعها طبعا بعد الاخذ بتعليمات طبيب المركز المشرف على تصنيعها ,ومما يميز الشعر الاصطناعي في تركيا القدرة على اختيار الشكل واللون والكثافة المناسبة للمريض وباسعار مقبولة.

ماهي اسباب اللجوء للشعر الاصطناعي في تركيا؟

  1. حالات الصلع المنتشرة والمتزايدة .
  2. التكاليف الباهظة لعمليات زراعة الشعر .
  3. توافر العديد من المراكز المتميزة للشعر الاصطناعي في تركياكمركز جواد الطبي التركي.
  4. مع الشعر الاصطناعي في تركيا اصبح بالامكان اختيار اللون والشكل والطول والكثافة المناسبة للشعر.
  5. شعور المريض بالامان اكثر من اجراء العمليات الجراحية في زراعة الشعر.
  6. الحصول على مظهر لائق باقل تكاليف بعيدا عن زراعة الشعر والمستحضرات الطبية باهظة الثمن.

كيف يتم العمل على تطبيق الشعر الاصطناعي في تركيا؟

ان الية تطبيق الشعر الاصطناعي في تركيا بسيط جدا ولاتحتاج للكثير من الوقت للحصول على النتائج المطلوبة وهي كالتالي :

  1. يحضر المريض للمركز من اجل بعض الاستشارات الطبية .
  2. يتم اخذ مقاسات الراس وتحليل نوعية شعر المريض وفروة الراس .
  3. يتم بعدها اختيار اللون المناسب لبدلة الشعر مع طولها وكثافتها .
  4. ترسل جميع هذه البيانات للاشخاص المعنيين بصناعة بدلة الشعر وتحتاج صناعتها لبعض الوقت تبعا للمركز الطبي.
  5. يحضر المريض لاخذ بدلة الشعر الخاصة به وطبعا يتم وضعها له وارشاده على طريقة وضعها والعديد من التعليمات الواجب اتخاذها اثناء استخدامه للشعر الاصطناعي بغية حصوله على مظهلا طبيعي والمحافظة علىيها اطول فترة ممكنة.

ماهي اسعار الشعر الاصطناعي في تركيا؟

نسبة للطلب الكبير على الشعر الاصطناعي في تركيا فقد ظهرت مصانع ومراكز طبية كثيرة لتصنيع الشعر وباسعار متفاوتة لذلك يجب الانتباه ,فهناك العديد من المراكز التي تقدم عروض للشعر الصطناعي باسعار منخفضة دون التركيز على الجودة المضمونة لبدلة الشعر بحيث تقدمها على انها مصنوعة من شعر طبيعي وهي في الحقيقة شعر اصطناعي مصنع في الصين.

وبذلك ظهر تفوقنا في مركز جواد الطبي التركي بتقديم افضل بدلات الشعر الاصطناعي في تركيا المصنعة بالاستعانة بافضل الخبراء الاتراك لصناعة الشعر الاصطناعي الطبيعي المنشأ والمصنع يدويا وباسعار مقبولة بعيدة عن الاسعار الباهظة المقدمة من غيرنا من المراكز ويمكن للمريض في حال قام بالعمل على جيمع ارشادات الخبير الموجود لدينا لاستخدام بدلة الشعر وحصل اي ضرر لديه مراجعتنا للقيام باستبدال بدلة الشعر الاصطناعي مجانا بدون اي مقابل فإرضاؤكم هو هدفنا الاول والاخير ويمكنكم معرفة المزيد بالتواصل معنا