أفضل مركز زراعة شعر في طرابزون

04/01/2017
أفضل مركز زراعة شعر في طرابزون

أفضل مركز زراعة شعر في طرابزون

قد تحتار كشخص يعاني من التساقط الشديد لشعره والصلع والذي يرغب بإجراء عملية زراعة شعر في اختيار المركز المناسب لإجراء عملية زراعة الشعر، و قد تكون كذلك في حيرة من أمرك حول اختيار البلد المناسبة لتجري عملية زراعة الشعر فيها.
و نحن مركز جواد لزراعة الشعر لدينا عدة فروع في تركيا ومن هذه الفروع هو فرعنا في مدينة طرابزون. يعتبر مركزنا أفضل مركز زراعة شعر في مدينة طرابزون؛ فنحن نتميز عن غيرنا من مراكز زراعة الشعر الأخرى في مدينة طرابزون بشكل خاص وفي تركيا عامة من حيث الخدمة التي نقدمها للمريض منذ اتخاذه القرار بإجراء عملية زراعة الشعر إلى أن تتم العملية بسلام وحتى متابعة مريضنا بعد عودته إلى بلاده بعد انتهاء عمليته.

فبالنسبة إلينا فإن من مبادئنا المهمة التي نتخذها في عملنا كمركز مرموق لرزراعة الشعر فإن علاقتنا مع المريض لا تنتهي بانتهاء عملية؛ فنحن على استعداد للإجابة عن استفساراته وخدمته حتى بعد انتهاء عمليته.

-الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار في طرابزون:

منذ وصولك إلى مطار طرابزون سيكون هناك بانتظارك سائق خاصة مع سيارته لاصطحابك إلى الفندق الذي تم الحجز فيه لك لأخذ قسط من الراحة، لتتجهز نفسيتك للعملية.
كما أننا نقدم لك جولات ترفيهية خلال سفرك إلى طرابزون للتعرف إلى الكثير من الأماكن والمعالم في مدينة طرابزون والترفيه عن نفسك خلال رحلتك العلاجية؛ لنجعل تشعر بأنك مسافر في رحلة ترفيهية بعيدآ عن الأجواء العلاجية الجامدة.
بعد انتهائك من إجراء العملية سنتكفل بتوصيلك إلى مطار طرابزون للعودة إلى بلدك بسلام.

لماذا يعتبر مركزنا من أفضل مراكز زاعة الشعر في طرابزون؟

1-نتميز بالاستشارات المجانية التي نقدمها للمريض وإجابته عن جميع استفساراته قبل إجراء العملية وبعد إتمام العملية والعودة إلى الوطن.
3-نتميز بخدمات الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار؛ بحيث نقوم باستقبالك من مطار طرابزون وتوصيلك إليه بعد إجراء العملية لتعود إلى بلدك بسلام.
4-يقصد العرب مركزنا في طرابزون من أجل الاستمتاع برحلة سياحية جميلة في مدينة طرابزون المعروفة بجمالها الأخاذ بالإضافة إلى الخدمات الطبية المتميزة التي نقدمها في المركز.
5-سنجيب عن جميع استفساراتك بعد عودتك إلى بلادك، فما عليك إلا أن ترسل استفساراتك على بريدنا الإلكتروني تحت عنوان”كشف زراعة الشعر استفسار” وسيقوم الأطباء المختصين بالرد عليك بأقصى سرعة.
6-كما أن الأسعار التي نقدمها مركزنا في مدينة طربزون مناسبة جدآ بالنسبة لك، فنحن نتساهل معك كمريض.
7-الخبرة الطويلة التي يتمتع بها الأطباء في مركزنا؛ فجميع الكادر الطبي لدينا يتمتع بخبرة طويلة في مجال زراعة الشعر والتعامل مع عمليات زراعة الشعر.
8-التقنيات الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر؛ يحيث تستخدم تقنية زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف والتي تعتبر من

أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر والتي تم استخدامها في تركيا لأول مرة قبل عشر سنوات. وتتم عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف من خلال أخذ بصيلات الشعر من المناطق الغنية بالشعر والتي تسمى بالمناطق ” المانحة” والتي توجد في مؤخرة الرأس والمطنقة الجانبية والتي تعتبر مناطق لا تتأثر بالعوامل الوراثية والهرمونية، ومن ثم يتم زراعة هذه البصيلات في الأماكن التي تعاني من الصلع. يتم تخدير المريض تخديرآ موضعيآ خلال هذه العملية.

ونود أن ننوه أن عملية زراعة الشعر بواسطة تقنية الاقتطاف لا تسبب للمريض أية جروح أو ندوب، ولا يتم استخدام آلات حادة خلال العملية.

زراعة الشعر Jawad Medical Turkey

هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 متوسط التقييمات: 4.80 5)
Loading...



اترك تعليقاً