زراعة الشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر Bio Fiber)

1 11/06/2017

Bio Fiber

يزداد يوما بعد يوم التطور والبحث المستمر في عالم الطب عن الكثير من الوسائل العلاجية بشكل واسع في الاونة الاخيرة حتى باتت الحل الامثل لمعالجة حالات الصلع الكثيرة عند الرجال والنساء ومع انتشارها تطورت التقنيات فمن جراحة بتخدير عام الى جراحة بتخدير موضعي واليوم اصبح بالامكان زراعة ما يسمى بالشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر Bio Fiber) للقضاء على الصلع بشكل نهائي.

ما هي زراعة الشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر Bio Fiber)؟

تقتبر عملية زراعة الشعر الايطالي الصناعي او ما يسمى بتقنية البيوفايبر Bio Fiber من ابسط عمليات زراعة الشعر حتى الان فهي تعتمد على مبدأ زراعة الشعر الصناعي وليس الطبيعي وبالتالي تختلف جميع الاجراءات المتخذة في زراعة الشعر الطبيعي.

تتم زراعة الشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر Bio Fiber) بفرس بصيلات صناعية واليس طبيعية في فروة الرأس مكان منطقة الصلع بتخدير موضعي حيث يتم غرس من 1000 الى 3000 بصييلة في الجلسة الواحدة وهذه البصيلات ليست بحاجة الى محاليل عضوية لتغذيتها فهي مصنوعة من الياف حيوية لا تتفاعل مع الجهاز المناعي للجسم ولا تتسبب باي نوع من الالتهابات او الاختلاطات في الرأس.

تقنية البيوفايبر Bio Fiber هي الحل الامثل والاسرع للقضاء على الصلع الكلي بدون حدوث التأثيرات التي تظهر بعد عملية زراعة الشعر الطبيعي بالتقنيات الاخرى (الاقتطاف FUE – البيروكتان – DHi).

الكثير من المراكز لا تعتمد تقنية البيوفايبر او زراعة الشعر الايطالي الصناعي لحاجتها الى دقة عالية في الاداء واجهزة ومخابر مختصة بتصنيع الشعر الصناعي بجودة عالية لكن نحن في مركز جواد الطبي التركي قادرين على خدمة عملائنا بتقديم تقنية زراعة الشعر الايطالي بجودة عالية ودقة متناهية للتخلص من حالات الصلع الكلي بما يضمه مركزنا من احدث الاجهزة والمخابر وامهر الاطباء المختصين بزراعة الشعر في تركيا.

اهم ميزات زراعة الشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر Bio Fiber):

  1. تتم زراعة الشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر BioFiber) بتخدير موضعي
  2. لا حاجة لحلاقة الشعر قبل العملية
  3. تعتمد تقنية زراعة الشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر BioFiber) على عدم اقتطاف البصيلات من فروة الرأس وبالتالي عدم ظهور ندبات حمراء وجروح بعد العملية
  4. يختار العميل لون وطول الشعر الذي يناسبة لان هذا الشعر صناعي فهو يتفاوت بين 15 الى 35 سم
  5. تظهر النتائج بعد عدة ساعات من العملية حيث يغطي الشعر الصناعي منطقة الصلع بالكامل
  6. تتناسب تقنية اليوفايبر BioFiber مع جميع الشرائح المرضية بما فيها مرضى السكري فلا حاجة للاقتطاف بعد الان
  7. لا يسبب الشعر الأيطالي الصناعي اي نوع من انواع الحساسية للجلد فهو وعبارة من بصيلات مصنوعة من الياف حيوية
  8. تعتبر كلفة عملية زراعة الشعر الايطالي الصناعي مناسبة وغير مرتفعة
  9. يثبت الشعر في عملية زراعة الشعر الايطالي فلا داعي بعد ذلك للخوف والقلق من تساقط الشعر بعد زراعة ليبدأ من جديد بالنمو وبدورته الجديدة كما في عمليات زراعة الشعر الطبيعي

عيوب زراعة الشعر الايطالي الصناعي (تقنية البيوفايبر Bio Fiber):

اضافة لما تتمتع به تقنية البيوفايبر Bio Fiber او زراعة الشعر الايطالي الصناعي من ميزات كبيرة بالقضاء على الصلع الكلي خاصة عند النساء اللواتي يعانين من الاحراج في حال القيام بعمليات زراعة الشعر الطبيعي الذي ياخذ فترة طويلة بعض الشيء في نتائجه الا ان زراعة الشعر الصناعي الايطالي يحوي على العيوب التي يجب ان يواجهها كل عميل يقدم على هذه العملية لذا يجب عليه المحافظة على طول شعره المزروع تقنية البيوفايبر Bio Fiber لان هذا الشعر هو شعر صناعي لا ينمو ابدا ومن الصعب تساقطه فهو لا يتاثر بالعوامل المرضية والنفسية للعميل الا ما ندر.

اختياركم لنا في مركز جواد الطبي لاتركي هو الامثل في عمليات زراعة الشعر الايطالي الصناعي نحن قادرين على خدمة عملائنا في القضاء على الصلع الكلي والحصول على نتائج مثالية رائعة


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (8 متوسط التقييمات: 4.38 5)
Loading...



تعليقات (1)
Majid K Aldayel2018 February 24¯
الرجاء ألأتصال بي لأني راغب بزراعة الشعر الأيطالي أذا تضمنون لي عدم الحساسيه الجاء الأهتمام بموضوعي لأن المنطقه المانحه ضعيفه جدا سعر تكلفة $450 كم شعره؟ 00966504800168 واتس وهاتف جوال

اترك تعليقاً