ماهي اهم فوائد زراعة الشعر بمركز جواد الطبي؟

11/14/2017

فوائد زراعة الشعر

لتخلص من الاثار النفسية والمرضية:

يصاب العديد من الشخاص بحالات الصلع المبكر نتيجة لعوامل وراثية يفقد من خلالها مظهره الطبيعي المتواجد لدى الاشخاص الذين من حوله من نفس الفئة العمرية, ويعاني خلالها من اضطرابات نفسية تفقده ثقته بنفسه وعدم الشعور بالراحة والرضا لاعتبار الشعر عنصر جمالي لاغنى عنه.

من هنا تاتي فوائد زراعة الشعر الطبيعي التي تكسب الشخص ثقته بنفسه وتجعله يمارس حياته الطبيعية كغيره من الناس .

كذلك الامر في حالات الحروق والحوادث والامراض الجلدية التي يتعرض لها البعض فتجعله يصاب باليأس لفقدانه مظهر شعره الطبيعي وحصول فراغات في فروة الراس لذا فالتخلص من الاضطرابات النفسية والمرضية تعتبر من اهم فوائد زراعة الشعر.

توفير الوقت:

جميع من يعاني من حالات الصلع يلجأ لاستخدام الكريمات والبخاخات والادوية الطبية الحاوية على مواد كيميائية من الممكن ان تضعف بصيلات الشعر السليمة ويفقد بعدها الشخص ماتبقى من شعره.

كما وتحتاج مدة العلاج بهذه الادوية وقتا طويلا جدا لظهور نتائج طفيفة لاتذكر ,عندها جاءت زراعة الشعر الحل الامثل للحصول على شعر طبيعي بفترة قصيرة لاتتجاوز العام حيث تبدأ بصيلات الشعر المزروعة بالظهور بعد ثلاثة اشهر الى ان تاخذ فروة الراس امظهرا طبيعيا في غضون العام,هذا من شأنه يعتبر من اهم فوائد زراعة الشعر التي تستقطب الكثيرين لاجراء عملية زراعة الشعر والتخلص بشكل نهائي من حالات الصلع.

التكاليف المحدودة والمناسبة:

تعتبر عمليات زراعة الشعر في نظر البعض مكلفة جدا لذلك يلجؤون الى استخدام العلاج التقليدي المتداول بكثرة من استخدام الكريمات والبخاخات والادوية الطبية التي توضع على فروة الراس.

لكن اذا حصرنا تكاليف هذا العلاج على المدى البعيد نجد انه مكلف جدا بدون نتائج مضمونة وسريعة , ومن غير الممكن مقارنتها مع فوائد زراعة الشعر التي تميزت بها تركيا عن غيرها من الدول التي تتناسب مع جميع الشرائح حيث لاتتجاوز كلفة زراعة الشعر ال2000 $ دولار امريكي بينما في باقي الدول تصل تكلفة عملية زراعة الشعر الى 5000 $ دولار امريكي .

راحة العميل :

ان من اهم فوائد زراعة الشعر تخلص الشخص المصاب بالصلع من حالات الخوف والقلق حيال اذا كان الشعر المزروع سعود للتساقط ام لا حيث ان الشعر المزروع يكون صحيا ثابتا وقويا خاصة اذا تمت عملية زراعة الشعرمن قبل اطباء مختصين كما في مركز جواد الطبي حيث يتم انتقاء بصيلات الشعر القوية والسليمة لنفس الشخص من فروة الراس وزراعتها في منطقة الصلع بدون اللجوء ال مواد كيميائية في اجراء هذه العملية قد تؤدي الى حدوث التهابات واختلاطاتبعد غمليةزراعة الشعر.

شعر طبيعي دائم:

يستطيع الشخص المصاب بالصلع الحصول على شعر طبيعي دائم طيلة العمر بعد اجراء عملية زراعة الشعر وهي الفائدة الاساسية من فوائد زراعة الشعر اذ اصبح بالامكان ممارسة الحياة الطبيعية بمظهر لائق بعيدا عن اخطار الشعر الصناعي والمستحضرات الطبية المستخدمة في علاج الصلع بالاضافة الى امكانية استخدام الصبغات وتصفيف الشعر بشكل طبيعي دون الخوف من تساقط الشعر .

جميع فوائد زراعة الشعر باتت من اهم الاسباب التي تجذب الكثيرين من جميع انحاء العالم الى تركيا للحصول على شعر طبيعي صحي في افضل المراكز وباستخدام احدث التقنيات بالتعاون مع امهر الاطباء المختصين باسعار مناسبة لجميع الشرائح بنتائج مضمونة مدى الحياة.


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 متوسط التقييمات: 4.40 5)
Loading...



اترك تعليقاً