عملية زراعة الشعر في طرابزون

04/01/2017
عملية زراعة الشعر في طرابزون

يعتبر الشعر الخفيف والذي يعاني من كثرة التساقط من أكثر المشاكل التي قد تزعج الأشخاص سواء كانوا نساء أم رجالآ؛ ذلك لأن الشعر عنصر هام في شكل المرء ويؤثر به تأثيرآ كبيرآ. كما أن مشكلة تساقط الشعرة المتزايدة والتي قد تسبب الصلع عند الكثيرين و قد تنعكس بشكل سلبي على نفسية الأشخاص ويبدأ الشعور بقلة الثقة والإحباط لديهم.

الآن ومع التقدم العلمي الكبير، أصبح هناك حلولآ للكثير من المشكلات وخاصة التجميلية منها، وأصبحت عمليات زراعة الشعر كفيلة بحل المشكلة الكبيرة التي يعاني منها الكثيرين. مع التقدم العلمي الكبير أصبحت التقنية المستخدمة حديثآ في زراعة الشعر هي تقنية “الاقتطاف”، وتعتبر تقنية الاقتطاف بديلآ جيدآ عن وسائل زراعة الشعر التقليدية القديمة.

ونحن في مركز جواد نعتبر من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا عامة وفي طرابزون خاصة، بحيث أن لدينا عدة فروع في تركيا ومن ضمنها فرعنا في مدينة طرابزون.

لماذا قد تختار مركز جواد لزراعة الشعر طرابزون ؟

إن ما يميزنا في مركز جواد عن غيرنا أننا نقدم لك الكثير من الخدمات والتسهيلات ومنها:

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

1-نقوم بتقديم استشارة مجانية، وشرح مفصل لجميع الخطوات اللازمة لزراعة الشعر في تركيا.
2-سنشرح لك عن كافة الإجراءات القانونية و الأوراق المطلوبة منك للسفر إلى تركيا-طرابزون وإجراء العملية.
3-سنتولى بتقديم الخدمات لك منذ وصولك إلى مطار طرابزون؛ فسيكون سائقنا الخاص مع سيارته بانتظارك في المطار، وسنقوم بتأمينك وتوصيلك إلى الفندق الذي تم الحجز فيه لك في مدينة طرابزون، بالإضافة إلى تقديم جولات سياحية ترفيهية لك في مدينة طرابزون للتعرف إليها.
4-نقدم لك النصائح والإرشادات قبل إجراء العملية، ونعتني يك بعد الانتهاء منها؛ فنقدم لك العديد من النصائح والإرشادات الواجب اتباعها بعد إجراء العملية؛ كالأنظمة الغذائية التي يجب عليك اتباعها، والعادات السيئة التي عليك الابتعاد عنها.
5-بعد عودتك إلى بلادك سنستمر بالإجابة عن استفساراتك، فما عليك سوى ارسال استفساراتك على بريدنا الإلكتروني تحت عنوان”كشف زراعة الشعر استفسار” وسيقوم أطباؤنا بالرد على جميع استفساراتك.

الإجراءات التي تسبق عملية زراعة الشعر ؟

بعد اتخاذك القرار بإجراء عملية زراعة الشعر في مركزنا، سنقوم بعد ذلك بالتواصل معك وسيطلب الطبيب المختص منك صورآ توضح حالة الشعر؛ ليتمكن من تشخيص حالتك، وتشمل هذه الصور: الجبهة، المنطقة الخلفية من الرأس، بالإضافة إلى صور جانبية.

وبعد اطلاع الطبيب المختص على الصور التي قمت بإرسالها فإنه سيحدد طبيعة الحالة عندك والعلاج الأنسب الذي سيتم اتباعه بالإضافة إلى تحديد التكاليف المطلوبة للعلاج.

كيف تتم عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف؟

الأدوات المستخدمة في زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

الأدوات المستخدمة في زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر، هي من أحدث التقنيات المكتشفة في عالم زراعة الشعر، تم استخدامها بداية في أكبر مراكز

زراعة الشعر في أوروبا والعالم، وقد استخدمت بشكل كامل في تركيا قبل عشر سنوات.

تتم عملية زراعة الشعر بواسطة الاقتطاف من خلال اقتطاف بصيلات من الشعر من المناطق الغنية بالشعر والتي تسمى بالمناطق”المانحة”، وزراعتها في المناطق المصابة بالصلع أي المناطق الخالية من بصيلات الشعر. وعادة ما تكون المناطق المانحة في المناطق التي لا تتأثر بالعوامل الوراثية أو الهرمونية وهي المناطق الموجودة في مؤخرة الرأس والأطراف.

يتم مسبقآ تخدير المريض تخديرآ موضعيآ قبل المباشرة بإجراء العملية، فلا يشعر المريض أثناء إجراء العملية بأي ألم، كما وأن عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في تركيا تتميز بأنها لا تتضمن استعمال أدوات حادة ولا يحدث خلالها أية جروح أو ندوب وبإمكان المريض مباشرة حياته الطبيعية بعد العملية.

زراعة الشعر Jawad Medical Turkey

هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



اترك تعليقاً