زراعة الشعر بطريقة الايس كرافت (ice graft)

10/05/2017

الايس كرافت (ice graft)

تعددت اسباب نجاح عمليات زراعة الشعر واعتبر الحفاظ على بصيلات الشعر المقتطفة من المنطقة المانحة من اهم هذه الاسباب وجميع تقنيات زراعة الشعر في تركيا تعمل بمبدأ واحد وهو استخراج أو اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة الى منطقة الصلع لكن بعض المراكز لا تعير مدى الحفاظ على حيوية وقوة البصيلات اهتماما كافيا كما يعتمد مركز جواد الطبي بكادره المتميز على هذه الخاصية والتي تدعى الايس كرفت (ice graft).

ما هي طريقة الايس كرافت (ice graft) ؟ وما هو مبدأ عملها؟

الايس كرافت (ice graft) هو محلول مغذي يستخدم في الحفاظ على جميع الاعضاء والانسجة المستخرجه من الجسم حية وقوية. بحيث يتمكن الطبيب من اعادتها للجسم ثانية. بدون ان تتلف خارجه وطريقة الايس كرافت (ice graft) هي المعتمدة في زراعة الشعر بجميع التقنيات.

تقوم طريقة الايس كرافت (ice graft) بالحفاظ على جميع بصيلات الشعر المقتطفة من فروة الرأس أو الذقن او الصدر. في محاليل مغذية بدرجة تبريد مناسبة تعطيها القوة وزيادة الفعالية والقدرة على البقاء حية اطول فتره ممكنة قبل زراعتها في منطقة الصلع وبالتالي تعزيز نسبة نجاح عملية زراعة الشعر.

ميزات طريقة الايس كرافت (ice graft) :

  • عدم خوف واضطراب المريض من الحصول على نسبة نجاح ضعيفة للعملية حيث هناك الوقت الكافي لاجراء العملية.
  • حماية بصيلات الشعر اطول فترة ممكنة.
  • لا يوجد لعامل الوقت اية اهمية لدى الكادر الطبي وبالتالي اتقان العملية والحصول على نتائج افضل.

نعتمد في مركز جواد الطبي على زراعة الشعر بطريقة الايس كرفت (ice graft) بجميع التقنيات بأداء عالي ودقة متناهية تمنح البصيلات الحيوية وزيادة الفعالية وبالتالي الحصول على أفضل النتائج في عملية زراعة الشعر بمنح المريض شعرا طبيعيا قويا.


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



اترك تعليقاً