تصغير الجبهة والجبين بعملية زراعة الشعر في تركيا

01/08/2018

تصغير الجبهة والجبين

لم يقتصر الكثير من الاشخاص للجوء الى زراعة الشعر لعلاج الصلع فحسب وانما يعاني الكثيرون من كبر الجبهة التي تبدو كحالة من حالات الصلع الجزئي , لذلك يعتبر تصغير الجبهة والجبين بعملية زراعة الشعر في تركيا الطريقة الامثل للحصول على مظهر لائق بعيدا عن الاحراج الذي يسببه كبر الجبهة والجبين في طريقة تصفيف الشعر.

يعتمد مركز جواد الطبي على احدث التقنيات في تقديم الخدمات لعملائه في زراعة الشعر عامة وتصغير الجبهة والجبين خاصة متميزا عن غيره من المراكز بوجود افضل الاطباء المتميزين في تصغير الجبهة والجبين بعملية زراعة الشعر.

ماهو مبدأ عمل تصغير الجبهة والجبين بعملية زراعة الشعر؟

تعتبر زراعة الشعر الحل الامثل لتصغير الجبهة والجبين وهي عملية بسيطة لاتندرج تحت العمليات الجراحية , يقوم مبدأ عملها على رسم الخط الامامي للشعر اثناء تخطيط عملية زراعة الشعريقوم فيها الطبيب بتخفيض الخط الامامي للشعر عن طريق زراعة الشعر وبذلك يمكن تقليص حجم الجبهة بالشعر دون اللجوء الى عمل جراحي وبالتالي يحصل المريض على نتائج مثالية يتم فيها تقديم فروة الراس للاسفل لتصبح قريبة من الحاجبين وعندها يصبح المظهر اجمل وافضل.

ماهي الاجراءات المتبعة في تصغير الجبهة والجبين بعملية زراعة الشعر؟

يعتمد مركز الطبي لتصغير الجبهة والجبين على احدث التقنيات في زراعة الشعر كتقنية الاقتطاف FUE وتقنية DHI التي بدورها تعتبر الاسهل والامثل للحصول على جبهة متناسقة مع باقي اجزاء الوجه ولكن هناك بعض الاجراءات الواجب اتباعها قبل واثناء العملية وهي:

للاطلاع على المزيد حول عملية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

  1. يقوم الطبيب بأخذ صور لجميع زوايا الوجه وللجبهة قبل العملية وخاصة الخط الامامي للجبهة لتسهيل العملية.
  2. تحديد المنطقة المانحة للشعر إما في مؤخرة الراس او الجانبين اعتمادا على المنطقة الاكثر كثافة للشعر وذلك لتسهيل عملية اقتطافها.
  3. رسم الخط الامامي للشعرالمكان الذي ستتم فيه عملية زراع الشعر ويتم تحديده بحساب المساحة من بداية خط الحاجبين حتى الوصول للجبهة .
  4. البنج الموضعي للجبهة وهذا مايميز هذه العملية وذلك لتخفيف الالم عند المريض وبالتالي لايشعر باي شيء حتى الانتهاء من العملية وتحدد نسبة التخدير حسب طول الخط الامامي للشعر الذي ستتم فيه زراعة بصيلات الشعر.
  5. يقوم الطبيب باقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة إما في مؤخرة الرأس او الجانبين باستخدام ابرة دقيقة جدا ومطورة.
  6. يتم الحفاظ على حيوية بصيلات الشعر المقتطفة من المنطقة المانحة في سائل حمضي مغذي خاص اثناء عملية تجهيز منطقة الخط الامامي للشعر حيث ستتم زراعتها.
  7. اخيرا يقوم الطبيب بزراعة بصيلات الشعر في المكان المناسب لها من اعلى الجبهة لرسم الخط الامامي الجديد للشعر بدقة تامة بعد فتح القنوات الحاضنة للبصيلات .

للاطلاع على المزيد حول عملية زراعة الشعر بتقنية DHI

تعتمد نسبة نجاح عملية تصغير الجبهة والجبين بزراعة الشعر على خبرة الطبيب ومهارته في الدقة اثناء زراعة الشعر بأخذ مسافات مناسبة محددة مسبقا للحصول على مظهر طبيعي وجميل.

أهم ميزات تصغير الجبهة والجبين بعملية زراعة الشعر في تركيا:

  1. لاتحتاج لتخدير كامل وانما تخدير موضعي.
  2. لايشعر المريض بالالم اثناء العملية.
  3. الحصول على مظهر طبيعي بشكل متوازن بين مساحة الشعر في الخط الامامي وطول الجبهة.
  4. يكون المريض على علم مسبق بمدى المسافة التي ستتم زراعتها من اعلى الجبهة.
  5. لايحتاج المريض سوى جلسة واحدة للحصول على شعر دائم في مقدمة الجبهة وهذا افضل مايميز تصغير الجبهة بعملية زراعة الشعر.
  6. تعتبر من اقل العمليات تكلفة ومناسبة لجميع الفئات في المجتمع مقارنة مع اساليب القضاء على الصلع الجزئي وتصغير الجبهة والجبين بالطرق التقليدية والجراحية.
  7. لاتظهر اي من الجروح والندبات بعد العملية في الخط الامامي الجديد للشعر وذلك يعتمد على دقة وخبرة الطبيب.
  8. يمكن لجميع الذين يعانون من كبر الجبهة والجبين القيام بالتصغير بعملية زراعة الشعر وذلك لان تقنية رسم الخط الامامي للجبهة من الشعر لاتحتاج لطبقات جلد سميكة لزراعة الشعر.
  9. بامكان المريض بعد القيام بعملية تصغيرالجبهة والجبين العودة مباشرة لممارسة حياته الطبيعية مع اللجوء للراحة بعض الوقت فلا تؤثر هذه العملية على حالة المريض الصحية .

ماهي الحالات المناسبة لتصغير الجبهة والجبين بعملية زراعة الشعرر؟

  1. تتم عملية تصغير الجبهة والجبين للاشخاص الذين لايعانون من اية معوقات لعملية زراعة الشعر وتكون اجسامهم بحالة صحية جيدة .
  2. تتم عملية تصغير الجبهة والجبين لكلا الجنسين من الرجال والنساء الذين يعانون من زيادة حجم الجبهة بشكل لايتناسب مع باقي اجزاء الوجه.
  3. تقام هذه العملية للاشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر بكميات كبيرة نتيجة لحالة مرضية تؤدي بهم للاصابة بكبر الجبهة او الصلع الجزئي من الامام.

عملاءنا الاعزاء اذا اردتم التخلص من زيادة حجم الجبهة والجبين والحصول على مظهر طبيعي لائق نقدم لكم في مركز جواد الطبي ابرز العروض واحدث التقنيات في تصغير الجبهة والجبين بزراعة الشعر بالاشتراك مع اهم الاطباء الاتراك المتميزين والحاصلين على شهادات خبرة عالية في عملية زراعة الشعر في تركيا فإرضاؤكم هو هدفنا وسر نجاحنا.


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 متوسط التقييمات: 5.00 5)
Loading...



اترك تعليقاً