قمت بزراعة شعر في مركز بالرياض وتساقطت البصيلات بعد عشرين يوم !

الأسئلة الشائعةتصنيف: زراعة الشعرقمت بزراعة شعر في مركز بالرياض وتساقطت البصيلات بعد عشرين يوم !
عبد المعطي الجاسر asked 3 سنوات ago

السلام عليكم:

مرحبا مركز جواد، أولاً أشكركم على فتح نافذة الأسئلة وأرجو أن تفيدوني بخبرتكم :

قمت قبل شهر تقريباً بإجراء عملية زراعة شعر في الرياض في المملكة العربية السعودية، ولكن بعد انتهاء العملية بمدة 15 عشر يوما تقريبا بدأت بصيلات الشعر نفسها بالتساقط من تلقاء نفسها، وأصبح عدد البصيلات المتساقطة أكثر من 100 مئة بصيلة تقريباً …

قمت بمراجعة مركز زراعة الشعر فأخبروني بأن هذا الأمر شيء طبيعي وسيعود الشعر للنمو مجددا..

صديقي قام بعملية زراعة شعر لديكم قبل سنة ونصف وكانت ناجحة ولم يعاني من هذا التساقط كان شيء بسيط جدا هل يمكن أن تخبروني ماذا علي أن افعل وهل العملية ناجحة أم فاشلة ؟ وهل يجب أن آتي لتركيا لأعيد عملية زراعة الشعر ؟؟

 

فريق مركز جواد replied 3 سنوات ago

مرحبا أخي عبد المعطي :
نشكر زيارتك موقع مركز جواد لـ زراعة الشعر في تركيا، وسعيدون بأنك تقوم بمراسلتنا، ونتمنى لك شعراً جميلا كشعر صديقك 🙂
تساقط بصيلات الشعر بعد عملية زراعة الشعر ابتداء من اسبوعين إلى شهر أمر طبيعي جداً وملاحظ في كثير من العمليات، عادة هذا التساقط لا يكون كثيراً كما لديك لكن في بعض الحالات تتساقط جميع البصيلات المزروعة وتنمو من جديد مجدداً .
لنستطيع إجابتك بشكل صحيح ومفصل يجب علينا أن نأخذ من حضرتك تفاصيل أكبر حول العملية التي أجريتها، كنوع التقنية المستخدمة، عدد البصيلات .. إلخ مع صور للمناطق المصابة بالصلع قبل وبعد عملية زراعة الشعر .
في بعض الحالات قد يكون سبب التساقط هو فعلاً فشل الطبيب الذي قام بالعملية، لكن لا نستطيع أن نؤكد هذا الجواب أو ننفيه دون الحصول على التفاصيل .
كما يمكننا أن نقدم لك نصائح مهمة بعد عملية زراعة الشعر من خلال النقر على الرابط السالف الذكر وقراءة جميع النصائح التي نقدمها لزوارنا .
مركز جواد لعمليات زراعة الشعر في تركيا يشكر تواصلكم معنا .