زراعة الشعر بتقنية السفير (Sapphire FUE) في تركيا

02/21/2018

زراعة الشعر بتقنية السفير (Sapphire FUE) في تركيا

مع ازدياد حاجة الاشخاص الذين يعانون من الصلع لعمليات زراعة الشعر، فان هذه العمليات شهدت تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة، معتمدة افضل التقنيات في زراعة الشعر، كتقنية الاقتطاف (FUE)، وتقنية ال DHi، وتقنية البيركوتان Perkotan، وصولا الى تقنية السفير (Sapphire FUE) اليوم. والتي باتت افضل تقنيات زراعة الشعر في تركيا لما تحققه من نتائج مثالية دون حدوث مضاعفات لجودة ودقة الجهاز المستخدم اثناء العملية لفتح القنوات الحاضنة بالاضافة لخبرة الطبيب المختص وجوده المركز والمعدات المستخدمة خلال عملية زراعة الشعر.

ماذا يعنى بالسفير؟

بداية يجب ان نوضح معنى السفير قبل التحدث عن عملية زراعة الشعر بتقنية السفير، السفير (Sapphire) هو حجر كريم فريد من نوعه صلب مكون من اوكسيد الامونيوم وهو من الاحجار المحببة لدى الملوك والامراء لندرته له عدة درجات باللون ويستخدم في صناعة المجوهرات وبلورات الساعات والنوافذ الصلبة في الابراج وغيرها من الصناعات الحديثة.

كيف تتم زراعة الشعر بتقنية السفير (spphire fue) في تركيا؟

صنفت زراعة الشعر بتقنية السفير في تركيا في الدرجة الاولى اعتمادا على اهمية حجر السفير في عملية زراعة الشعر لما يعود من نتائج رائعة بدون حدوث اي مضاعفات بعد العملية التي تحدث عادة نتيجة فتح القنوات الحاضنة بشكل غير دقيق.

يعتمد مبدأ زراعة الشعر بتقنية السفير (spphire fue) على جهاز حديث مطور خاص مزود برأس دقيق ابري مصنوع من حجر السفير الجزء الاكثر اهمية في عملية زراعة الشعر المكونة من ثلاثة مراحل تبدأ بمرحلة الاقتطاف ومن ثم المرحلة الثانية والاهم وهي فتح القنوات الحاضنة لبصيلات الشعر المقتطفة تبعا لعمن وسماكة الجذور المقتطفة حيث ان هذا الرأس المطور الدقيق يقوم اثناء عملية فتح القنوات الحاضنة بتحفيز مادة الكولاجين الموجودة في حجم السفير على اعادة بناء وتشكيل الخلايا والانسجة الجديدة ليعود الجلد كما كان سابقا بعد ان يتم غرس البصيلات المقتطفة في القنوات لاحاضنة وبالتالي فان هذا يجعل عملية زراعة الشعر بتقنية السفير تتم بشكل اسرع وبدقة عالية.

مرحلة فتح القنوات الحاضنة هي الدور الاساسي للجهاز المزود براس السفير الذي ساعد على بناء خلايا جديدة وقلل من حجم استهلاك الخلايا والمدرة على فتح القنوات بالزوايا والاتجاهات المناسبة لمحيط الشعر وبذلك فان المريض يتعافى بشكل اسرع بعد العملية ويحصل على شعر طبيعي صحي ومتناسق مع شعر رأس الموجود سابقا.

أفضل عوامل نجاح زراعة الشعر بتقنية السفير (spphire fue) في تركيا؟

  1. يعتبر حجر السفير (spphire) الجزء الاهم في عملية زراعة الشعر هذه القدرة على بناء خلايا جديدة للجلد مما يمنع حدوث نزيف اثناء العملية والسرعة في التماثل
  2. باستخدام تقنية السفير لعملية زراعة الشعر يمكن الحصول على شعر طبيعي انسيابي متناسق مع الشعر المحيط
  3. أهم عامل من عوامل نجاح زراعة الشعر بتقنية السفير (spphire fue) انه يمكن زراعة نحو ٧٠٠٠ بصيلة في الجلسة الواحدة مقارنة مع التقنيات الاخرى
  4. تتم عملية زراعة الشعر بتقنية السفير بدقة عالية بوقت اقصر مما تستغرقه باستخدام التقنيات الاخرى في زراعة الشعر
  5. يقوم رأس السفير بفتح القنوات الحضانة بسهولة بالاتجاه الطبيعي للشعر

بالرغم من ظهور في لااشهر القليلة الفائته فقد استطاع مركز جواد الطبي التركي تقنية السفير في تركيا ان يحقق نتائج مبهرة باستخدامه لتقنية السفير (spphire fue) في زراعة الشعر المتطورة بحصول العملاء على شعر طبيعي انسيابي بدون حدوث مضاعفات بعد العملية والتماثل للشفاء بشكل اسرع ارضاؤكم هو غايتنا وطريق نجاحنا ونحن على استعداد لتلبية جميع رعباتكم والعمل على راحتكم.


هل كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك اخي الكريم ؟ ساعدنا لنقدم لك الأفضل :)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (6 متوسط التقييمات: 4.67 5)
Loading...



اترك تعليقاً