الجراحة التجميلية المشتركة في تركيا

الجراحة التجميلية المشتركة في تركيا

الجراحة التجميلية المشتركة هي عملية إجراء عمليات تجميل متعددة تدعم بعضها البعض دفعة واحدة. الغرض من هذه العملية هو الحصول على نتيجة أوضح وأفضل للعملية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا التطبيق الوقت والمساحة وتكاليف التشغيل. لهذا السبب، تعتبر الجراحة التجميلية المشتركة مفيدة للغاية، خاصة للمرضى من الخارج.

في الحالات التي لا توجد فيها مشكلة تؤثر على العمليات في الحالة الصحية العامة للشخص الذي يخطط للخضوع لعملية تجميل وتهدف إلى إجراء بعض التطبيقات.

كما يمكن تجميع العمليات الجمالية والحصول على النتائج التي يمكن الحصول عليها من خلال عدة عمليات تجميلية مختلفة في عملية واحدة.

ما هي العمليات الجمالية التي يمكن دمجها؟

في الجراحة التجميلية المركبة، لا يمكن الجمع بين جميع العمليات المعروفة؛ هناك بعض العمليات التجميلية التي يمكن إجراؤها في وقت واحد.

وأشهر هذه العمليات هي سلسلة من العمليات التجميلية تسمى تجميل ما بعد الولادة، والتي يتم إجراؤها لإزالة العيوب في الجسم بعد الولادة، في هذه العملية، يتم إجراء عمليات شد الثدي وشد البطن معًا.

بصرف النظر عن ذلك، فإن الإجراءات التجميلية الأكثر تفضيلاً التي يجب القيام بها معًا هي كما يلي:

  • شفط الدهون (إزالة الدهون) وشد البطن.
  • تجميل الأنف (تجميل الأنف) وتجميل الذقن.
  • تجميل الأنف (تجميل الأنف) وتجميل الأذن البارزة.
  • شد وتكبير الصدر.
  • شد الثدي وشفط الدهون (إزالة الدهون).
  • تجميل الثدي ورفع الذراع.
  • شد الساقين وشد البطن.
  • التثدي وشد البطن.
  • التثدي وشفط الدهون (إزالة الدهون).

يمكنك قراءة: نحت الجسم بالجي بلازما في تركيا

شد الوجه وتجميل الجفن وحقن الدهون

يمكن الحصول على نتائج أفضل عند إجراء بعض الإجراءات التجميلية خلال نفس العملية، على سبيل المثال، عندما يتم إجراء عمليتي شد وتكبير الثدي معًا.

كما يمكن إعادة بناء الثدي بالكامل وتكون النتيجة أكثر نجاحًا من كل عملية على حدة، في مثل هذه العمليات التي تؤثر بشكل مباشر على شكل الجسم، يمكن تحديد نسبة الجسم بشكل فعال.

وينطبق الشيء نفسه على العمليات التي يتم فيها إجراء عمليات تجميل الأنف والذقن معًا، في العمليات التي يتم فيها تطبيق تجميل الأنف والذقن معًا، يمكن تصحيح صورة الشخص بطريقة متوازنة.

نظرًا لأنه مناسب لغرض العديد من الإجراءات الجمالية المشتركة، يمكن تحقيق التناسق في المناطق التي يتم فيها التطبيق ويمكن الحصول على المظهر الطبيعي في هذه العملية.

ما هي مزايا الجراحة التجميلية المركبة؟

تتمتع الجراحة التجميلية المشتركة بالعديد من المزايا:

الجراحة التجميلية المشتركة في تركيا

الجراحة التجميلية المشتركة في تركيا

التخدير: يمكن إجراء عمليات تجميل متعددة باستخدام التخدير في وقت واحد في العمليات الجراحية التجميلية المشتركة. بهذه الطريقة، يمكن تقليل خطر حدوث مضاعفات قد تحدث بسبب التخدير، هذا يعد بعملية أكثر أمانًا للمريض.

أدت التطورات الأخيرة في القطاع الصحي إلى إطالة مدة التخدير بشكل خاص، خلال هذه الفترة، يؤدي إجراء العمليات الجراحية التي تغذي بعضها البعض معًا إلى نتائج لصالح المريض.

تكلفة الجراحة: هناك العديد من العوامل التي تشكل تكلفة الجراحة. تكاليف غرفة العمليات وطبيب التخدير وترتيب الغرفة للراحة هي بعض من هذه العوامل.

مع الجراحة التجميلية المشتركة، يمكن إجراء الترتيبات لتغطية عدة عمليات في وقت واحد، بدلاً من تكرار هذه التكاليف لكل عملية تجميل.

عملية التعافي: لكل عملية جمالية مخططة مع الجراحة التجميلية المشتركة، ليست هناك حاجة لانتظار العملية السابقة لإكمال عملية الشفاء.

وبالتالي، فإن عملية التشغيل لا تنتشر بمرور الوقت؛ تخضع جميع التغييرات في الجسم لعملية شفاء مشتركة. بهذه الطريقة، يصبح الشكل النهائي للجسم مرئيًا بشكل أسرع.

وبالمثل، يمكن للناس العودة إلى حياتهم الاجتماعية في فترة زمنية أقصر.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنه يمكن إجراء عمليات مختلفة في نفس الوقت، إذا تم إجراء أكثر من تطبيق جمالي يتطلب شقًا، فإن عدد الشقوق التي تم إجراؤها يقل، وبالتالي تقل احتمالية حدوث ندبات على الجسم.

من يمكنه إجراء الجراحة التجميلية المشتركة؟

يجب أن يتمتع الأشخاص الذين يرغبون في إجراء جراحة تجميلية مشتركة بالميزات التالية:

  • عدم كبر السن بما يكفي لأن شفاء الأنسجة يتباطأ مع تقدم العمر.
  • عدم استخدام منتجات التبغ أو أخذ استراحة من استخدام هذه المنتجات قبل العملية وبعدها.
  • كذلك عدم المعاناة من أي مشاكل متعلقة بالتخدير، لا تتفاعل مع التخدير.
  • كما يتضح من الفحوصات السابقة للعملية، أن تكون مناسبة لإجراء جراحة تجميلية مجتمعة من حيث قيم الدم.
  • عدم وجود حالة مزمنة مثل السكري وضغط الدم.

لماذا يجب أن تفضل الجراحة التجميلية المركبة في تركيا؟

من المهم جدًا اختيار الطبيب والمركز الصحي قبل إجراء الجراحة التجميلية المشتركة، نظرًا لأنه سيتم إجراء أكثر من إجراء واحد، فمن المتوقع أن يكون الطبيب متمرسًا في العديد من المجالات التجميلية.

ومع ذلك، يجب أن يكون الطبيب على دراية بالعمليات التي يمكن دمجها وعدد العمليات التي يمكن إجراؤها في كل مرة، ومع ذلك، قبل الإجراء، يجب أن يحسب الطبيب بدقة مدة التخدير ويجب إجراء جميع الاختبارات المتعلقة بالدورة الدموية للمريض.

اختيار المركز الصحي لا يقل أهمية عن اختيار الطبيب. تظهر تركيا خصائص كونها دولاً متقدمة للغاية في مجال الجراحة التجميلية. هذا ينطبق أيضًا على الجراحة التجميلية المركبة.

كما تعتبر كلتا الرسوم بسبب العملية المفيدة مع جميع مرافق كل من السياحة الصحية في تركيا اختيارًا جيدًا لأولئك الذين يخططون لإجراء جراحة تجميلية معًا.

قبل الجراحة التجميلية المشتركة

عمليات التجميل في تركيا

عمليات التجميل في تركيا

في جميع العمليات الجراحية، يجب أن يكون المريض مناسباً نفسياً للعملية.

في العمليات الجراحية التجميلية المشتركة، يتم إكمال هذه العملية بسهولة أكبر حيث يتم إجراء العديد من العمليات معًا.

قبل كل عملية، من الممكن التحدث عن عملية لمرة واحدة دون أي استعداد ذهني.

بالإضافة إلى العملية النفسية، قد تكون هناك حاجة إلى نقل الدم كإجراء وقائي قبل الجراحة التجميلية المشتركة.

بعد الجراحة التجميلية المشتركة

نظرًا لأن عملية الشفاء في كل منطقة خضعت لعملية تجميلية تتقدم بشكل مختلف، فمن الضروري تطبيق رعاية مختلفة بعد العملية الجراحية وفقًا للمجموعة التي يتم إجراؤها.

الأمر نفسه ينطبق على عملية الشفاء وحالة الاستشفاء. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن الخصائص الفردية لكل مريض تختلف في هذه العملية.

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل مع مركز جواد الطبي الآن عبر الواتساب