الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه ومميزاتها وأهم خطوات حقنها

في هذا المقال سوف نتحدث عن الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه حيث يهتم الجميع على أن يكون مظهره جيد ومقبول مما يزيد من ثقته بنفسه؛ لذلك يسعى الجميع إلى إجراء العمليات واستخدام جميع التقنيات الحديثة المستخدمة في زيادة نضارة الوجه وتجديد شبابه، دائما ما يكون الوجه هو إطلالة الانسان وأكثر ما يهتم به الانسان خاصة النساء، لذلك في هذه الفقرات سوف نتحدث عن أهم المعلومات المعروفة عن الابرة الذهبية واستخدامها.

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

مع التقدم في السن يزداد الجلد في التجعد أكثر فأكثر وأيضا يزداد فرصة تجعد الوجه وترهل الجلد أو كنت تعاني من عيوب معينة في وجهك لا تحبها او تريد التخلص منها يمكنك أن تلجأ إلى عمليات معينة لتعمل على تصحيح الوجه وشده ليعود رونقه وشبابه مما يزيد من ثقة نفس المريض وتقدمه في حياته المهنية والعاطفية والدراسية، دائما ما كانت عمليات تجميل الوجه بانها من أخطر العمليات الجراحية التي قد ينعرض لها الانسان لما فيها من خطورة من حدوث ندب أو أثار جانبية في الوجه تدوم للأبد.

لذلك يحرص الجميع على الاهتمام بالعمليات والتقنيات والأدوات المستخدمة في عمليات تجميل الوجه لتجنب المخاطر.

اقرأ المزيد:حقن الانف بالفيلر في تركيا والخطوات المتبعة وأهم أنواعه

استخدامات الابرة الذهبية

في البداية يجب علينا ان نتعرف على الابرة الذهبية وما تقدمه لنا تقنية الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه في تحسين الوجه وتجديد شبابه، يتم إدخال هذه الابرة في بشرتك في الجزء الأسفل منها ثم بث طاقات بترددات راديو معينة ليحصل المريض على بشرة أنقى وأحسن وأكثر شبابية.

تتعدد استخدامات هذه الابرة في الكثير من الاستخدامات التي جعلتها من أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في تحسين البشرة ونضارتها، في السطور التالية نذكر لكم عنن من استخدامات الابرة الذهبية:

  1. تستخدم في علاج الحروق في البشرة والبقع الداكنةن والفاتحة الموجودة على البشرة.
  2. تزيل التجاعيد الموجودة في الوجه وتزيل تجاعيد الجلد في الأماكن المختلفة من الجسم.
  3. تعالج حبوب الشباب التي تظهر في مناطق مختلفة في الشباب مثل الجبهة والكتف والظهر.
  4. تعمل على شد الجلد المترهل في الأماكن المختلفة.
  5. تساعد على تجدد انسجة الجلد ومظهرها الصحي.
  6. في الأوجه ذات المسامات الكبيرة تعمل الابرة على غلق هذه المسام وضغطها حتى تقلل فتحاتها في الوجه.
  7. تقلل من التصبغات الموجودة في الوجه وأيضا من الهالات السودة التي تتواجد أسفل العينين.
  8. تساعد هذه الابرة على تقليل تشققات الجلد التي تظهر بعد الحمل والولادة وأيضا عند فقدان المريض وزنه بصورة سريعة.
  9. تساعد الجلد على بناء نفسه كمرة أخرى وتجديده وتعالج علامات التمدد في الجلد في كافة أجزاء ومناطق الجسم.
  10. تعمل هذه الابرة على تقليل العرق عن طريق تقليل إفراز الغدد العرقية الموجودة أسفل الابط وبذلك يزيد من ثقة المريض بالنفس.

لذلك يزداد الاقبال على الابرة الذهبية في جميع صالات التجميل وأطباء التجميل بسبب مزاياها الكثيرة واستخداماتها المتعددة التي تعمل على إزالة جميع الأشياء الغير مرغوبة في الوجه والجسم بأكمله.

خطوات حقن الابرة الذهبية

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

تعمل الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه عن طريق عدة خطوات سهلة وبسيطة يمكن الانسان أن يتحملها، تعمل هذه الابرة عن طريق نقل الحرارة إلى تحت الجلد بموجات للطاقة ترددها يصل إلى 60، ولا تستطيع هذه الطاقة على أن تضر البشرة في شيء لأنها تصل إلى منطقة في البشرة المسؤولة عن إنتاج الكولاجين والإيلاستين، تقوم هذه العملية عن طريق تدمير الانسجة في منطقة محددة ثم يتم التئام الجروح مما يجعل الجلد على تجديد نفسه تلقائيا وخلال هذه الخطوات يتم تجديد الجلد وزيادة نضارته وكذلك حصول المريض على البشرة المثالية.

مميزات الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

تتميز الابرة الذهبية بالعديد من المميزات التي تجعلها أكثر تقنية يقبل عليها الجميع، من أهم مميزات هذه الابرة:

  1. يبدأ الجلد في التعافي لوحده دون تدخل من الطبيب او المريض.
  2. يمكنك ملاحظة النتيجة من أول جلسة تقوم بها في تطبيق هذه الابرة.
  3. تناسب هذه التقنية جميع أنواع البشرة لكل الأشخاص.
  4. يمكنك استخدامها في كل مناطق الجسم ولكن تفضل ان يتم استخدامها في الوجه والرقبة واليد.
  5. تجمع هذه الابرة تقنيات عديدة مثل الليزر الجزئي والتردد الراديو والميزوثيرابي في أداة واحدة يمكنك استخدامها.
  6. تستطيع التخلص من الابر بعد استخدامك الشخصي لها حتى لا يتم انتقال العدوى.
  7. إذا كنت ترغب في تجدي شباب الوجه فإن تقنية الابرة الذهبية هي المناسبة لك.

عدد الجلسات

يختلف عدد الجلسات التي سوف تخضع لها عند تقنية الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه تبعا للحالة التي تريد بشرتك الوصول إليها، فإذا كنت ترغب في تجديد شباب الوجه وزيادة نضارته يمكنك الخضوع إلى ثلاث أو خمس جلسات فقط لتحصل على النتيجة المطلوبة.

أما إذا كنت ترغب في معالجة حب الشباب وتشققات الجلد ف 5 أو 6 جلسات ستكون كافية لذلك، وأيضا يمكنك المحافظة على الجلد بالقيام بعدد جلسة واحدة فقط شهريا للمحافظة على شكل الجلد ونضارته، ومع ذلك يجب عليك الالتزام بجميع التعليمات والنصائح التي يوصي بها طبيبك.

أعراض جانبية ونتائج الابرة الذهبية

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

بعد قيامك بجلسات الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه يمكنك توقع بعض الاعراض الجانبية التي تظهر بعد انتهائك من الجلسة، لا تؤدي الابرة الذهبية إلى اضطراب بشرتك او تلفها ولكن تعمل على احمرار الوجه او التعرض لورم خفيف او جفيف في المنطقة وهذا يعد من الاعراض الطبيعية البسيطة التي قد تتعرض لها بعد قيامك بجلسات الابرة الذهبية وتنتهي هذه الاعراض بعد وقت قصير، تستطيع رؤية النتيجة المرغوبة بعد الجلسة الثانية حيث يمكنك ملاحظة ان عدد المسام أقل في وجهك وتلاحظ نضارته وعلامات الحيوية والشباب على بشرتك وأيضا قلة التجاعيد والجلد المترهل في بشرتك.

مقارنة الليزر بالابرة الذهبية

يمكننا مقارنة الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه بالليزر لأنهم من التقنيات المستخدمة في تحسين شكل الوجه وزيادة نقاء البشرة ولكننا قد نفضل استخدام الابرة الذهبية وذلك لعدة أسباب أهمها ان الابرة تحمي الجلد والطبقة الخارجية للبشرة من حدوث أي ضرر لذلك تكون أقل ضرر من الليزر التي يتوقع حدوث ضرر بسيط، لا تستغرق عملية الارب الذهبية وقت على عكس الليزر الذي يستغرق العديد من الجلسات الطويلة، لا تتفاعل الابرة الذهبية مع الميلانين الموجود في البشرة على عكس الليزر الذي يختلف من بشرة إلى بشرة حسب لونها.

اقرأ المزيد: حقن الانف بالفيلر في تركيا والخطوات المتبعة وأهم أنواعه

في هذا المقال قد تحدثنا عن الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه وأيضا أهم المميزات التي تميز هذه التقنية عن غيرها من التقنيات المستخدمة في تجديد وزيادة نضارة البشرة وأيضا ذكرنا أهم استخدامات الابرة وأيضا اهم النصائح التي يمكنك تطبيقها للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من تقنية الابرة الذهبية كما ذكرنا اهم الاعراض الجانبية التي يمكنك ان تتعرض لها بعد قيامك بتقنية الابرة وأيضا النتائج من هذه التقنية.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب أو عبر صفحتنا على الفيس بوك