تقنية الترافورمر لشد الوجه

تقنية الترافورمر لشد الوجه أهم الاستخدامات والمميزات

تعرف على تقنية الترافورمر لشد الوجه حيث تعد واحدة من أهم وأحدث التقنيات في عالم التجميل، الهدف الأساسي من هذا الجهاز هو شد الوجه بطريقة احترافية وبالتالي فإنه يساعد على التخلص من مشكلة التجاعيد ويساعد على رفع العنق والجفون وشد الفك والذقن.

 كما يتميز هذا الجهاز بأنه يساعد على علاج الترهلات التي تتواجد في جميع أنحاء الجسم بدون الحاجة إلى تدخل جراحي وبشكل سهل وسريع، فقط خلال نصف ساعة ليس أكثر سوف تتمكن السيدة من الحصول على بشرة ناعمة كالأطفال وخالية تمامًا من أي مشاكل أو تجاعيد، يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل الهامة بخصوص هذا الموضوع من خلال مقالنا.

تقنية الترافورمر لشد الوجه

تقنية الترافورمر لشد الوجه

تقنية الترافورمر لشد الوجه

هل ترغبين في الحصول على بشرة مثالية ووجه مشدود وخالي من التجاعيد وعلامات الشيخوخة؟ يمكننا القول أن تقنية الترافورمر لشد الوجه تعتبر الحل الأمثل والأنسب لكِ، حيث يتميز بأنه يعمل على مقاومة علامات الشيخوخة والتقدم في العمر والتخلص من ترهلات البشرة والجسم بالكامل بمستوى عالي من الفعالية والاحترافية، وبالتالي سوف تتمكن السيدة من التمتع ببشرة نضرة بدون الحاجة إلى التدخل الجراحي.

لذلك تم اعتماد هذه التقنية من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، إنه جهاز مثالي لمعالجة مشكلة تجاعيد الوجه و البشرة وشد الجلد بدون جراحة أو استخدام الإبر، وذلك لن محولات الموجات فوق الصوتية تعمل على طبقات متعددة من أنسجة الجلد والجسم بدون المساس والأجزاء المحيطة أو التسبب في إتلاف الجلد، بالإضافة إلى أن الموجات فوق الصوتية تعمل على إنتاج الحرارة والتي تساعد بشكل كبير على زيادة تحفيز الكولاجين وكافة الأنسجة التي تعمل على تجديد الجلد والبشرة وشدها.

مزايا تقنية الترافورمر 

من الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من المميزات والإيجابيات التي تتمتع بها تقنية الترافورمر لشد الوجه، هذه المزايا هي العامل الرئيسي في زيادة شهرة وشعبية الجهاز وإقبال عدد كبير للغاية من السيدات على استخدامه بشكل مستمر من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

من خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف على اهم مميزات الجهاز:

مناسب لكافة أنحاء الجسم

  • تتميز تقنية الترافورمر لشد الوجه بإمكانية استخدامها على كافة مناطق الجلد ليس فقط الوجه والرقبة.
  • بالإضافة إلى أنها تعمل على رفع وشد الوجه بالكامل والكثير من مناطق الجلد في الجسم مثل الصدر والرقبة والبطن والذراعين.

جهاز متعدد الاستخدامات

  • يعتبر هذا الجهاز من الأجهزة المتعددة الاستخدامات والوظائف، وذلك بسبب أنه سريع ودقيق في علاج التجاعيد.
  • كما يتميز بأنه يعمل على التخلص من آثار الحبوب وعلامات الشيخوخة في الوجه والرقبة.
  • يساعد هذا الجهاز على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة، وذلك لأنه يعد المسؤول عن نضارة البشرة.
  • كذلك من اهم استخدامات الجهاز أنه يساعد على تحسين نسيج الجلد وتفتيح لون البشرة وتوحيدها
    إلى جانب أنه يعالج مشكلة الخطوط الدقيقة الموجودة في البشرة.
  • بإمكانه معالجة مشاكل الجلد العميقة وذلك لأنه يحتوي على تقنية الراديو فريكونسي.
  • بالإضافة إلى أنه فعال في علاج مشكلة الترهلات خاصة بعد فقدان الوزن أو بعد فترة الولادة.

يساعد على سرعة الشفاء

من اهم مميزات تقنية الترافورمر لشد الوجه أنها لا تسبب للمريض أي مشاكل أو إتلاف في الجلد أو الشعور بإعياء بعد الجلسة مباشرة، حيث يمكن أن يعود المريض إلى الروتين اليومي الخاص به في نفس يوم الجلسة.

كيفية استخدام جهاز الترافورمر

تقنية الترافورمر لشد الوجه

تقنية الترافورمر لشد الوجه

من أجل الحصول على النتائج المطلوبة والتمتع ببشرة نضرة وخالية من التجاعيد ومشدودة يتم اتباع مجموعة من الخطوات والإجراءات الثابتة عند استخدام تقنية الترافورمر لشد الوجه، يمكنكم التعرف على خطوات استخدامه من خلال النقاط التالية:

  • في البداية يتم تنظيف وتطهير البشرة جيدًا قبل أن يتم استخدام جهاز الترافورمر.
  • يقوم الطبيب المتخصص بوضع كمية قليلة من الجل على الوجه بالكامل وذلك قبل استخدام الجهاز.
  • كما يقوم الطبيب بتحديد مقاس طرف الجهاز والعمق الذي يتناسب مع الحالة.
  • الخطوة التالية هي تسليط الموجات الفوق صوتية على الوجه أو المكان المستهدف في الوجه ومن ثم يتم تحريكها ببطء شديد.
  • كذلك يتم يقوم الجهاز بإطلاق نبضات من طاقة الموجات الفوق صوتية والتي تعمل على تقليل طبقة العضلات العميقة في الجلد.
  • بالإضافة إلى أن الموجات الفوق صوتية تعمل على إنتاج المزيد من الكولاجين، هذه المادة تساعد بشكل كبير على زيادة نضارة وإشراق ومرونة الجلد بالكامل.
  • الخطوة التالية هي توصيل كميات قليلة من الموجات فوق الصوتية إلى أعماق دقيقة للبشرة، هذه الطريقة تساعد على خلق طاقة حرارية تعمل على شد الوجه والرقبة بشكل طبيعي.
  • يجب العلم أن مدة علاج الوجه بالكامل تستغرق ما بين 30 إلى 60 دقيقة فقط لا غير.

كيفية عمل تقنية الترافورمر لشد الوجه

من الجدير بالذكر ان هذا الجهاز الحديث يعمل من خلال إرسال مجموعة من الموجات فوق الصوتية عن طريق المجسات والأعماق الثلاثة لطبقات الجلد المختلفة، بالإضافة إلى أنه يعتمد على زيادة إنتاج الكولاجين في الجسم.

 وذلك من خلال تسخين الطبقات العميقة في جلد الإنسان حتى تصل إلى درجة حرارة 60 درجة لمدة ثانية واحدة، وبالتالي تتسبب هذه العملية في شد كافة العضلات والترهلات والتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة، وذلك فقط من خلال التأثير على الغشاء الخارجي للأوتار.

كما يجب العلم أنه عندما يلمس هذا الجهاز بشرة السيدة سوف تشعر بوخز أو ألف خفيف للغاية، هذا الألم لا يستمر أكثر من دقيقة واحدة، كما يمكن أن تشعر السيدة بعدم الارتياح أثناء عملية توجيه الموجة على البشرة، وذلك يدل على أن عملية بناء الكولاجين في الجلد قد بدأت.

استخدامات تقنية الترافورمر

تقنية الترافورمر لشد الوجه

تقنية الترافورمر لشد الوجه

عدد كبير من الأشخاص يعتقدون أن جهاز الترافورمر يتم استخدامه فقط من أجل إجراء عملية شد الجلد، ولكن في الحقيقة هذه التقنية الحديثة تتميز بأنها متعددة الاستخدامات والوظائف إلى جانب أنها تحقق الكثير من الفوائد التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تساعد التقنية على شد الوجه والرقبة والكثير من مناطق الجلد في الجسم والتخلص من الترهلات.
  • بالإضافة إلى أنها تساعد على مكافحة آثار الشيخوخة والتخلص من انكماشات الجلد ومن الهالات الداكنة والتجاعيد.
  • تساعد على تخفيف مظهر الذقن المزدوج والتي تعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال والسيدات.
  • كما تتميز تقنية الترافورمر لشد الوجه بأنها تساعد على إخفاء تجاعيد الموجودة في الجبهة والانكماشات الموجودة في زوايا العيون.
  • تعمل على تحسين مظهر القوام بالكامل والتغلب على علامات إنقاص الوزن أو الولادة.
  • كذلك يتم استخدام تقنية الموجات فوق الصوتية من أجل شد الجلد المترهل في مناطق الجسم المختلفة سواء في الوجه أو الأرداف أو الأفخاذ والبطن والصدر.

إقرا أيضًا: تجربتي مع عملية شد البطن | عمليات شد البطن في تركيا

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا في عن تقنية الترافورمر لشد الوجه التي تعتبر واحدة من أفضل الطرق التي تساعد على التمتع ببشرة نضرة وصافية وخالية تماما من التجاعيد والترهلات، كما تعرفنا على كافة استخدامات وفوائد هذه التقنية الحديثة وأهم المميزات
كل ما عليكِ فعله هو التواصل مع طبيب متخصص وخبير في هذا المجال من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.