شفط دهون الذراع

شفط دهون الذراع في تركيا

شفط دهون الذراع في تركيا هو إجراء يساعد على إزالة الدهون المركزة في أجزاء معينة من الجسم والتي يصعب التخلص منها بالتمارين الرياضية أو اتباع نظام غذائي. عادة ما يتم إجراء شفط الدهون في الورك والذراع والبطن إلى جانب بعض الإجراءات التجميلية الأخرى.

بمرور الوقت ، تفقد الذراع شكلها الضيق لأسباب عديدة مثل الشيخوخة أو زيادة الوزن أو فقدانه. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب إزالة الدهون من الذراعين بالرياضة أو النظام الغذائي. يحدث الترهل بمرور الوقت على الذراع ، وهو ما لا يستطيع استعادة مظهره بشكل تلقائي ، لذا فإن شفط الدهون هو الحل الأمثل للتخلص من هذه الزيوت. بفضل هذا الإجراء ، يمكنك استعادة الشكل الجميل والمشد للذراع دون الإضرار بالعضلات. وقت التعافي بعد شفط دهون الذراعين مريح وسريع مقارنة بأجزاء أخرى من الجسم.

من يمكنه إجراء عملية شفط دهون الذراع ؟

يمكن للأشخاص الذين اكتمل نمو العظام والجلد لديهم إجراء شفط دهون الذراعين فوق سن 18 بموافقة الطبيب.

الأشخاص غير المناسبين لهذا الإجراء:

  • النساء في فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أثناء التخدير.
  • والأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية عامة.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية مثل الالتهابات.

قبل عملية شفط دهون الذراع

شفط دهون الذراع

شفط دهون الذراع

تتم هذه العملية في المواقف التي يصعب فيها إزالة الدهون من الذراعين بالرياضة أو النظام الغذائي. لا يمكنك التفكير في شفط الدهون كطريقة لفقدان الوزن ، لذلك يحتاج الأشخاص الذين سيقومون بذلك إلى فهم ذلك وأن يكونوا واقعيين. يجب على الطبيب إبلاغ المريض بتفاصيل ونتائج هذه العملية والنتائج التي يمكن تحقيقها. قبل العملية سيحدد الطبيب المناطق التي سيتم شفط الدهون منها حسب طلب المريض ومن ثم يحدد يوم العملية.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل العملية:

  • توقف عن استخدام عمليات نقل الدم مثل الأسبرين.
  • توقف عن التدخين قبل العملية بـ 10 أيام على الأقل.
  • يجب عليك إبلاغ طبيبك عن الأدوية التي تستخدمها قبل العملية.

يجب أن يتأكد المرضى والأطباء من أن تجربة المستشفى ، على الرغم من أن نسبة نجاح الجراحة التجميلية العالية في تركيا يجب ألا تهمل هذه النقطة. أسعار جيدة وبرامج سياحة طبية ، مواقع تركيا تحتل المركز الأول في مجال الجراحة التجميلية.

أثناء عملية شفط دهون الذراع

يتم أخذ دهون الذراع من نقطتين خلف الكوع أو تحت الإبط مع شق 0.5 مم. يستغرق الأمر حوالي ساعة إلى ساعتين حسب كمية الزيت المزالة. يتم اختيار نوع التخدير حسب رأي الطبيب ويمكن أن يكون تخدير موضعي أو تخدير عام. على الرغم من وجود العديد من تقنيات شفط الدهون ، إلا أن أشهرها هي تقنية Tumescent. تنقسم هذه التقنية إلى مرحلتين. أولاً ، يقوم الجراح بحقن سائل مكون من بعض المواد الكيميائية في المنطقة المراد امتصاصها بهذه الطريقة ، ويتم امتصاص الدهون عن طريق الذوبان بأنبوب 3 مم. تختلف كمية الدهون المراد امتصاصها من شخص لآخر.

يمكن عمل شفط دهون الذراعين عن طريق شد الذراعين في نفس الوقت. بعد إزالة الزيوت الزائدة ، يتم إزالة الجلد ، بحيث تكون ذراعك مشدودة. إذا تمت العمليتان معًا ، يزداد الوقت.

بعد شفط دهون الذراع

عادة ، يغادر المرضى المستشفى في نفس يوم الجراحة ، وتبدأ عملية التعافي في غضون يوم أو يومين. بعد أسبوعين ، يمكن للمرضى العودة إلى حياتهم الطبيعية. نظرًا لعدم وجود شق ، تنتهي عملية الشفاء بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتبق ندبة بعد العملية:

  • للحصول على نتائج جيدة ، يجب عليك ارتداء المشد الطبي في الوقت المحدد. هذه الفترة ما بين 7-15 يومًا ولن يظهر هذا المشد تحت الملابس.
  • للوقاية من الالتهابات ، يجب الانتباه إلى النظافة في المناطق التي يتم فيها شفط الدهون.
  • لا تستحم في الأيام الثلاثة الأولى بعد العملية. بعد هذه الفترة ، إذا رأى الطبيب ذلك مناسبًا ، يمكنك الاستحمام.
  • بعد شفط الدهون يجب حماية ذراعك من أشعة الشمس. لتسريع عملية الشفاء.
  • لا تمارس الرياضة الثقيلة أو ترفع أشياء ثقيلة للفترة التي أوصى بها طبيبك بعد العملية.
  • لا تحرك ذراعك أكثر من اللازم.
  • المنطقة المعالجة مغطاة بالضمادات ، لذا انتبه لنظافتها.
  • كما هو الحال في الحياة اليومية ، يجب أن تستهلك الكثير من الماء.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل مع مركز جواد الطبي الآن عبر الواتساب